مباراة لأساطير كرة القدم في القارة السمراء أمام الأهرامات.. اليوم

6-1-2020 | 14:50

سفح الأهرامات

 

راجح الممدوح

تقام اليوم الإثنين مباراة في كرة القدم بين نجوم كرة القدم السابقين في قارة إفريقيا على هامش حضورهم حفل اختيار أفضل لاعب في قارة إفريقيا غدًا الثلاثاء بمدينة الغردقة.


وأرسل «كاف» البرنامج الخاص بالمباراة والذي يتضمن حضور 30 لاعبا من أساطير الكرة في العالم إلى مصر في الفترة من 8 حتى 8 يناير الجاري، حيث سيقومون بزيارة جامعة القاهرة وإجراء حوار مع الطلاب، يعقبها المباراة الاستعراضية ثم التوجه إلى مدينة الغردقة للمشاركة في حفل الاتحاد الإفريقي لتوزيع جوائز أفضل اللاعبين خلال عام 2019، ومن هؤلاء الأساطير صامويل إيتو، عبيدي بيليه، خاليلو فاديجا، الحاج ضيوف، الأخضر بلومي، رابح ماجر، يايا توريه، ديديه دروجبا، أوكوشا، كانو، أمادو فلافيو.

ويلعب نجوم القارة السمراء مباراة استعراضية كنوع من التسويق للحفل الأضخم على مستوى القارة السمراء والذي سيشاهده أكثر من مليار وربع حول العالم لما له من أهمية كبيرة داخل الوسط الرياضي العالمي.

ويتنافس الثلاثى محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر ومعه زميله ساديو ماني لاعب ليفربول والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي على جائزة أفضل لاعب في القارة الإفريقية لعام 2019.

الأكثر قراءة

[x]