"الأنصاري" يبحث مع رئيس "الخدمة الوطنية" إنشاء ورفع كفاءة مشروعات تنموية بالفيوم | صور

6-1-2020 | 13:39

الأنصاري" يبحث مع رئيس "الخدمة الوطنية" إنشاء ورفع كفاءة مشروعات تنموية بالفيوم

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

بحث الدكتور أحمد الأنصاري ، محافظ الفيوم ، مع اللواء مصطفى أمين، رئيس جهاز مشروعات الخدمة الوطنية ، يرافقه اللواء كرم سالم، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للمقاولات، في مكتبه، اليوم الإثنين، مجالات التعاون المشترك في تنفيذ مشروعات تنموية جديدة بالمحافظة، ورفع كفاءة عدد آخر من المشروعات.


وقال الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، إن اللقاء يأتي في إطار حرص المحافظة على التعاون البنّاء مع مختلف الوزارات والمؤسسات، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتنفيذ مشروعات جديدة تسهم في رفع معدلات التنمية، وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة.

وأوضح المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أنه تم خلال اللقاء بحث مجالات التعاون بين محافظة الفيوم و جهاز مشروعات الخدمة الوطنية فى تنفيذ مشروع جديد للدواجن بمنطقة قصر الباسل بمركز إطسا.

كما تناول اللقاء، مناقشة إنشاء مشروع لاستخراج الأملاح على مساحة 4 آلاف فدان شمال بحيرة قارون، وتطوير ورفع كفاءة منطقة السواقي بشكل حضارى بعد إعداد مخطط عام، ودراسة متكاملة لأعمال التطوير بشكل يحقق الشكل الجمالي والحضاري، ويحافظ على السيولة المرورية في المنطقة.

وأضاف أن المحافظ ناقش مع رئيس جهاز المشروعات، الخطوات التنفيذية لإعادة التوازن البيئى لبحيرة قارون، بهدف التخلص من الملوثات العضوية بمياه مصرفي الوادي والبطس قبل اختلاطها بمياه بحيرة قارون، وخفض نسبة الأملاح، والحفاظ على الثروة السمكية بالبحيرة.

وتناول اللقاء، بحث مجالات التعاون في إنشاء محطات وقود متكاملة الخدمات بطريق القاهرة الفيوم، والطريق السياحي لبحيرة قارون، بالإضافة إلى إقامة منفذ لبيع منتجات مشروع الإنتاج الحيواني المتكامل بمركز يوسف الصديق، والذي افتتحه منذ أيام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حضر اللقاء، الدكتور محمد عماد، نائب محافظ الفيوم ، وعدد من مسئولى جهاز مشروعات الخدمة الوطنية .
 

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]