القبض على ربة منزل لإحراقها شقة أحد أقاربها بعد سرقتها بدار السلام

6-1-2020 | 14:07

إحراق شقة بعد سرقتها

 

أحمد فتح الباب

تمكنت مباحث القاهرة، من القبض على ربة منزل لإضرامها النيران في شقة أحد أقاربها بعد سرقتها بمنطقة دار السلام، وأمر اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة، بإحالتها إلى النيابة العامة للتحقيق.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة دار السلام، بلاغا من شرطة النجدة بنشوب حريق بشقة بدائرة القسم، وبالانتقال تبين نشوب حريق بشقة كائنة بالطابق السادس بالعقار محل البلاغ، نتج منه احتراق محتويات غرفة النوم بالكامل دون إصابات، وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة.

بإجراء المعاينة تبين تغيير كالون باب الشقة، وعثر بمحل البلاغ على 2 قلب كالون، وبسؤال مالك الشقة أيد ما جاء بالفحص وقرر باكتشافه سرقة شاشة LCD ماركة LG، و جهاز كمبيوتر (لاب توب)، من داخل الشقة سكنه.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بمحل الواقعة، بإشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل "زوجة شقيق زوجة المبلغ ".

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددها تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطها، وبمواجهتها بالمعلومات والتحريات أيدتها، وفى سبيل ذلك استغلت عدم تواجده بالشقة لحضوره حفل زفاف ابنته واستعانت بأحد الفنيين وتمكنت من فتح باب الشقة وتغيير الكالون والاستيلاء على المسروقات، وعقب ذلك قامت بسكب سائل السولار داخل غرفة نوم الشقة وإضرام النيران بها ولاذت بالفرار.

مادة إعلانية

[x]