Close ad

وائل خليل: لا جديد بشأن وجودي في فريق الرئاسة ومن المبكر الحكم على قنديل

25-7-2012 | 16:27
هبة عبدالستار
نفى الناشط وائل خليل، عضو الجبهة الوطنية لاستكمال الثورة، أن عرض عليه منصب نائب الرئيس فى أى وقت سابق كما تم تداول ذلك على بعض وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعى، مؤكدًا فى تصريح خاص لـ"بوابة الأهرام" أنه لم يجد أى جديد في شأن وجوده في كعضو فى فريق الرئاسة.
موضوعات مقترحة


وأوضح عضو الجبهة الوطنية لاستكمال الثورة أنه تلقى عرضًا من قبل لأن يكون عضوًا فى الفريق الرئاسي كمستشار أو مساعد وأنه حتى الآن لم يتم إبلاغه رسميًا بأى تطور يتعلق بدوره فى الفريق الرئاسي.

أكد أنه من المبكر جدًا الحكم على الدكتور هشام قنديل قبل حتى أن يتم تشكيل الحكومة، مضيفًا "نحب نفهم أولا أسباب ومعايير الاختيار وكذلك برنامج الحكومة الجديدة وأولوياتها"، لافتًا إلى أن الجبهة الوطنية لاستكمال الثورة تستعد حاليًا لاجتماع مرتقب خلال اليومين القادمين لدراسة الموقف وتبنى موقف موحد سيصدر بشأنه بيان لوسائل الإعلام.

وفى سياق متصل استنكر عضو الجبهة الوطنية لاستكمال الثورة عبر حسابه على تويتر اليوم الشائعات التى يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى حول كون رئيس الوزراء الجديد هشام قنديل، كان عضوًا بلجنة السياسات، مستعرضًا رابط لصفحة من موقع الحزب الوطنى المنحل تم إتاحتها عبر أرشيف الإنترنت لقائمة أعضاء أمانة السياسات وجاءت القائمة خالية من اسم قنديل، مضيفًا "ليه نبني نقدنا لهشام قنديل على معلومة خاطئة حول عضويته في لجنة السياسات فينهدم كل النقد لو انكشفت.. ننقده بمعلومات صحيحة ".
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة