"حزب الحركة الوطنية" يعلن تدشين معهد لإعداد القادة.. وإطلاق صالون سياسي| صور

6-1-2020 | 12:36

اجتماع حزب الحركة الوطنية المصرية

 

أميرة العادلي

وافق حزب الحركة الوطنية المصرية خلال اجتماع للأمانة المركزية للتنظيم، برئاسة حاتم الدالي نائب رئيس الحزب للشئون السياسية والتنظيم، علي إنشاء مركز دراسات ل إعداد القادة ، يهدف إلى تأهيل القيادات الشبابية وإعداد الكوادر السياسية في إطار رؤية الدولة المصرية من واقع الدستور والقانون، كما وافق على تدشين صالون سياسي اجتماعي يناقش قضايا المجتمع المصري علي كافة الأصعدة سياسيًا واقتصادياً واجتماعياً.


وقرر حزب الحركة الوطنية المصرية أن الحزب خلال اجتماعه، بدء فعاليات  الصالون السياسي خلال الأيام القليلة القادمة بطرح عدد من القضايا إلي تهم جموع المواطنين المصريين على اختلاف شرائحهم وأيدلوجياتهم الفكرية والحزبية.

شارك في الاجتماع اللواء رءوف السيد علي رئيس الحزب والدكتور أحمد الضبغ نائب رئيس الحزب والأمين العام والنائب عبد الإله عبد الحميد أمين عام التنظيم والدكتور محمد رجب المستشار السياسي للحزب واللواء عبد اللطيف محمد مستشار رئيس الحزب والدكتور سمير عبد الفتاح مستشار رئيس الحزب وهشام الهرم الأمين العام المساعد والحاج جودة رخا أمين قطاع الأعمال وعضو الأمانة العامة ومحمد عزمي الآمين العام المساعد وأمين شباب الجمهورية والدكتور نور الشيخ أمين التدريب والتثقيف ونهاد خير الله أمين عام الحزب بالقاهرة وسامية فوزي أمين التواصل الاجتماعي.

وأكدت المناقشات على أن مركز إعداد القادة يهدف إلى تأهيل القيادات الشبابية وإعداد الكوادر السياسية في إطار رؤية الدولة المصرية من واقع الدستور والقانون ويخضع المركز لإشراف المستشارين السياسيين لرئيس الحزب ويتبع هيئتة العليا ويرأسه رئيس الحزب.

كما يهدف المركز إلى دعم توجه الدولة المصرية في تمكين الشباب من الجنسين وإعداد الكوادر السياسية التي تثري الحياة السياسية المصرية بضخ دماء جديدة ووجوه شابة وحثها علي الانخراط في قضايا الوطن من خلال العمل السياسي والحزبي الذي تسعي الدولة المصرية لدعمه من خلال الدعم الكامل المقدم من القيادة السياسية والتي تمثلت في مؤتمرات الشباب والمنتديات العالمية التي تنظم تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي.

كما يقدم مركز الدراسات المعد من قبل الحزب العديد من الدراسات في مجالات شتي اجتماعية وسياسية واقتصادية وبمشاركة المكتب السياسي والمستشارين السياسيين لرئيس الحزب ومشاركه أمانتي الشباب والتدريب والتثقيف.

وأكد اجتماع حزب الحركة الوطنية المصرية على أن قرار إنشاء صالون سياسي اجتماعي يأتي لمناقشة قضايا المجتمع المصري على كافة الأصعدة سياسيًا واقتصاديًا واجتماعيًا بما يعد نافذة لحوار مجتمعي يطرح من خلاله أهم القضايا علي الصعيد الداخلي والخارجي لإثراء الحوار المجتمعي للقضايا المصرية والمصيرية التي تتصل بالشأن المصري.


اجتماع حزب الحركة الوطنية المصرية


اجتماع حزب الحركة الوطنية المصرية


اجتماع حزب الحركة الوطنية المصرية


اجتماع حزب الحركة الوطنية المصرية

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]