الشوط الأول .. طنطا يتعادل مع الزمالك بهدف

5-1-2020 | 18:02

الزمالك وطنطا - أرشيفية

 

علي نصير

انتهي الشوط الأول من مباراة الزمالك و طنطا في المباراة المقامة على إستاد غزل المحلة، ضمن الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز ، ب التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما أحرز عمر السعيد ، في الدقيقة 19 من عمر الشوط، وتعادل وليد عادل بالدقيقة 45 مع نهاية الشوط لل طنطا وية .


بدأ اللقاء بعشوائية وتحفظ دفاعي من جانب الفريقين، لكن سرعان ما هدد طنطا مرمى الزمالك بهجمة خطيرة في الدقيقة السابعة، بشبه انفراد لمحمد ماجد "أونش"، لكنه سدد الكرة أعلى العارضة، وهو ما أعقبه سيطرة شبه كاملة للزمالك على مجريات اللعب.

ونجح الزمالك في فرض سيطرته على الربع الثاني من الشوط الأول، وهدد مرمى الفريق ال طنطا وي بأكثر من هجمة خطرة عن طريق إسلام جابر وكريم بامبو، حتى نجح عمر السعيد في الدقيقة 19، من ترجمة سيطرة الزمالك ، بعد أن أحرز أول أهداف الأبيض في اللقاء، بعد أن قطع إسلام جابر الكرة من مدافع طنطا محمد الشناوي، ليمررها ببراعة إلى السعيد، الذي أسكنها شباك علي فرج حارس طنطا ، ليعلن تقدم الزمالك بالهدف الأول.

وعقب الهدف تراجع الزمالك لمنطقة دفاعاته، وكثف صاحب الأرض من هجومه، في محاولة لإدراك هدف التعادل ، لكن سيطرته لم تشكل خطورة كبيرة على مرمى محمد صبحي حارس القلعة البيضاء، باستثناء تسديدة قوية من ماجد أونش مهاجم طنطا ، والتي تصدى لها ببراعة حارس الزمالك .

وفي الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول يحرز وليد عادل هدف التعادل من كرة بينية وخطأ دفاعي قاتل لخط دفاع الزمالك ليسدد معلنا نهاية الشوط الأول ب التعادل الإيجابي .

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد ١٨ نقطة، وذلك بعد أن خاض الأبيض ١٠ مواجهات فاز في ٥ مبارايات وتعادل في ٣ مواجهات وخسر في مباراتين، فيما يحتل طنطا المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط.

مادة إعلانية

[x]