رد فعل فناني لبنان على اقتحام فيلا نانسي عجرم ومحاولة سرقتها| صور

5-1-2020 | 17:19

نانسي عجرم بعد اقتحام منزلها

 

ريم مصطفى

بعد تعرض منزل الفنانة نانسي عجرم للاقتحام ومحاولة سرقتها من قبل شاب سوري، وانتهاء الحادث بمقتل الشاب على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم ، وذلك بعد تبادل لإطلاق النار بينه وبين السارق تصدرت الفنانة نانسي عجرم تريندات مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص تويتر.

وانهالت التغريدات المعلقة على الحادث، التي امتلأت بأمنيات السلامة لها ولعائلتها، وكذلك عبارات إعجاب بالدور الذي قام به زوجها؛ للدفاع عن عائلته ضد السارق المسلح.

فيما بدأ الفنانون أيضًا والمشاهير في كتابة رسائل حب ودعم موجهة لنانسي وزوجها فكتبت الفنانة ماجي بو غصن "نانسي ألف الحمد لله على سلامتك وسلامة عائلتك الحلوة.. الله يبعد عنكن كل شر وعن كل الناس"، وكذلك الفنانة كارول سماحة "كتير مؤسف وكتير بخوف خبر الاعتداء على الفنانة نانسي عجرم ، وعلى زوجها وعائلتها في منزلهما ألف حمدا لله على السلامة".

وغردت أيضًا الفنانة ديانا حداد "الحمد لله على سلامتك وسلامة عيلتك حبيبتي نانسي الله يحفظكم ويحفظ جميع الناس".

وعبرت سيرين عبد النور عن صدمتها من الحادث وكتبت: "بصراحة ما عم بعرف عبر من كتر بشاعة الخبر !!!! نشكر الله انك بخير انت وعيلتك والرب يحميكن ويحمينا جميعًا من هل الفلتان"، وكذلك إليسا التي غردت: "ألف الحمد لله على سلامتك وسلامة عيلتك وبناتك، الله نجاكن من هالبشاعة وحماكن إنتي وجوزك وحمي بناتك، ما فيي اتصوّر قدي بشع اللي صار بس الحمد لله إنو إنتو بخير، الله يحميكي ويحمي عيلتك. العيلة أهم شي".

وكتب الفنان رامي عياش "الف الحمد الله على السلامة للسيد فادي هاشم وزوجته نانسي وعائلتهم الكريمة، فادي بطل وأب مثالي، صحيح الوضع المعيشي الحالي بخطر، ولكن اوعى والمساس بالعائلة، تصرف فادي بالدفاع عن النفس يحظى بكامل تأييدنا" وكذلك الإعلامي اللبناني نيشان "نانسي حبيبة قلوب ملايين، الحمد لله على سلامتِك أنتِ وعيلتِك، الله سَتَر، الله يحميكُن، كلّ الحُبّ والتّضامُن معك".


تغريدات الفنانين ل نانسي عجرم


تغريدات الفنانين ل نانسي عجرم


تغريدات الفنانين ل نانسي عجرم


تغريدات الفنانين ل نانسي عجرم


تغريدات الفنانين ل نانسي عجرم


تغريدات الفنانين ل نانسي عجرم

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]