وزير الرياضة يشهد مباراة "أساطير كرة القدم" بسفح الأهرامات.. غدا

5-1-2020 | 16:29

الدكتور أشرف صبحي

 

محمد الجوهري

يشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب وال رياضة مباراة الأساطير بين نجوم العالم المقرر إقامتها تحت سفح الأهرامات بالجيزة غداً الاثنين، وذلك قبيل حفل اختيار أفضل لاعب في إفريقيا.


وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، والاتحاد الإفريقي "الكاف" قد قام بتوجيه الدعوة لعدد من النجوم المصريين والأفارقة للمشاركة في هذا اللقاء أبرزهم أحمد حسن ووائل جمعة وأحمد حسام ميدو ومحمد زيدان.

كما أرسل الكاف البرنامج الخاص بالمباراة والذي يتضمن حضور ٣٠ لاعبا من أساطير الكرة في العالم إلى مصر في الفترة من ٥ حتى ٨ يناير الجاري حيث سيقومون بزيارة جامعة القاهرة وإجراء حوار مع الطلاب، يعقبها المباراة الاستعراضية ثم التوجه إلى مدينة الغردقة للمشاركة في حفل الاتحاد الإفريقي لتوزيع جوائز أفضل اللاعبين خلال عام ٢٠١٩، ومن هؤلاء الأساطير صامويل إيتو، عبيدي بيليه، خاليلو فاديجا، الحاج ضيوف، الأخضر بلومي، رابح ماجر، يايا توريه، ديديه دروجبا، اوكوشا، كانو، امادو فلافيو.

ورحب وزير الشباب وال رياضة بأساطير كرة القدم خلال زيارتهم لمصر، متمنياً لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني، معرباً عن أمنياته بالتوفيق للاعبين المرشحين لجوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للأفضل عام 2019.

يذكر أن مدينة الغردقة تستضيف حفل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لتوزيع جوائز الأفضل في 2019، يوم الثلاثاء 7 يناير الجاري، وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قد أعلن القائمة النهائية للاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019، حيث ضمت كلاً من، محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، ورياض محرز نجم منتخب الجزائر ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وساديو مانى لاعب منتخب السنغال وليفربول الإنجليزى، فيما تواجد طارق حامد، لاعب وسط الزمالك ضمن القائمة المرشحة للحصول على لقب أفضل لاعب داخل إفريقيا.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]