متحف الطفل ينظم مهرجان "عيد الميلاد المجيد".. الثلاثاء المقبل

5-1-2020 | 15:18

متحف الطفل

 

عمر المهدي

تواصل جمعية مصر الجديدة برئاسة د.فاروق الجوهرى احتفالاتها ب عيد الميلاد المجيد ؛ حيث أطلقت منذ الأسبوع الأخير من ديسمبر الماضي العديد من الفاعليات في كافة منصاتها الثقافية والإبداعية والتي تختتمها بعد غد الثلاثاء بتنظيمها مهرجان عيد الميلاد فى متحف الطفل بفقرات تدخل على الأطفال وأسرهم جو من البجة والسرور وترسم على الوجوه نظرة تفاؤل بالعام الجديد 2020 .


وفي هذا السياق أكد الدكتور نبيل حلمى، أمين عام جمعية مصر الجديدة، أن حرص الجمعية تحرص على مشاركة إخواننا الأقباط احتفالاتهم وأعيادهم الدينية لتعم الفرحة والسعادة على وجوه المواطنين، وتوثيق روح المحبة والإخوة، مؤكدًا أنه لابد دائما من نشر السلام والمحبة وإدخال الفرحة والسرور على قلوب إخواننا الأقباط.

وأضاف حلمى، أن المهرجان يشمل فقرات متعددة تتنوع ما بين الترفيه ومتعة التعلم... حيث يتمتع الأطفال بمشاهدة عروض سينما الـ3D إلى جانب زيارة مبنى المتحف وممارسة عدد من ورش العمل الفنية والحرفية التى يقدمها المركز.

من جانبه قال د. أسامة عبدالوارث مدير عام متحف الطفل ، إن الفاعليات تتضمن مشاهدة عروض القبة السماوية المتنقلة والتي تعرض عدد من الأفلام عن الفلك والفضاء، إلى جانب مغامرة الديناصورات التي يتمتع فيها الأطفال بتقنية V.R أو الواقع الافتراضي للتعرف علي حياة الديناصورات في مصر منذ حوالي 95 مليون سنة وبالتحديد في منطقة الواحات البحرية.

ويختتم المهرجان الذي يستمر من العاشرة صباحاً وحتى الرابعة مساء بعرض شو العرائس والمسابقات والـ D J لإضفاء جو من المرح على الأطفال والآسر.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]