[x]

ثقافة وفنون

إليسا لـ"نانسي عجرم" بعد حادث السرقة: "الله يحميكي ويحمي عيلتك"

5-1-2020 | 15:03

إليسا ونانسي عجرم

مي عبدالله

أبدت الفنانة اللبنانية انزعاجها لحادث السرقة الذي تعرضت له زميلتها الفنانة نانسي عجرم ، متمنية لها السلامة لها ولعائلتها .


وقالت إليسا في تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر " ألف الحمدلله على سلامتك وسلامة عيلتك وبناتك. الله نجاكن من هالبشاعة وحماكن إنتي وجوزك وحمى بناتك. ما فيي اتصوّر قدي بشع اللي صار بس الحمدلله إنو إنتو بخير. الله يحميكي ويحمي عيلتك.. العيلة أهم شئ" .

و كانت قد تعرضت فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان إلى الاقتحام فجر اليوم من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى سوري الجنسية بغرض السرقة.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام لبنانية تمكن السارق من التسلل ليلا الى داخل المنزل حاملا مسدسه الذي تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم وتابع سيره داخل المنزل لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

و ذكرت قناة MTV اللبنانية أن القاضية غادة عون أمرت بتوقيف زوج نانسي عجرم من أجل اتخاذ الاجراءات القانونية ، حيث توجه له تهمة القتل.


إليسا لـ" نانسي عجرم "

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة