الشامي: شكر وتقدير لفريق الأساتذة لحصوله على بطولة العالم لكمال الأجسام

5-1-2020 | 12:53

أحمد الشامي، نائب رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام

 

راجح الممدوح

وجه المحاسب أحمد الشامي ، نائب رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام ، رسالة شكر وتقدير إلى فريق الأساتذة، الذين حصلوا مؤخرا علي بطولة العالم لكمال الاجسام في إسبانيا لفوق الأربعين سنة.


وأعرب الشامي عن اعتزازه وفخره للذين رفعوا اسم مصر عالية وتمثيلهم المشرف وفخرهم بوطنيتهم، خاصة أنهم كانوا حريصين علي هذا التمثيل وواجهوا الكثير من الصعوبات أثناء رحلة الذهاب والعودة وأنهم سافروا على نفقتهم الخاصة.

وتابع "الشامي" أن هؤلاء اللاعبين برهنوا أن ليس هناك سن لممارسة ال رياضة وطالما أن اللاعب قادر على العطاء سيمارس ال رياضة مهما طال عمره، وهؤلاء الأبطال العظماء كانوا قدوة، وأرسلوا رسالة قوية للجميع أن ال رياضة شريان الحياة ولهم منا تحية تقدير واحترام لرفعة اسم الوطن وخلدوا أسماءهم في أحرف من نور في تاريخ كمال الأجسام، وأوجه الشكر والتقدير إلى أعضاء الفريق بشكل عام، وبشكل خاص إلى قائد الفريق بطل العالم كابتن أمير معبد.

وأكد نائب رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام على استمرار دعم الأبطال تحت قيادة الأب الروحي لللعبة الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي، ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي متمنيا مزيداً من الانتصارات في الفترة القادمة لمجموعة الأبطال الأساتذه، وكذلك الدعم للأبطال الذين سيشاركون في البطولات المقبلة.

مادة إعلانية

[x]