رئيس الزمالك يكشف قرارات جديدة ومفاجآت عن الحكام واتحاد الكرة

4-1-2020 | 19:41

الزمالك

 

علي نصير

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، هجوما جديدا على سياسة لجنة الحكام ب اتحاد الكرة ، برئاسة جمال الغندور، وطارق سامي حكم مباراة الزمالك وأسوان الأخيرة، معلنا عن عدد من القرارات ضد اللجنة ورئيسها ومسئولي اتحاد الكرة .

وقال رئيس الزمالك في فيديو بثه الموقع الرسمي للنادي: «لجنة الجكام باختيارها تتربص بنادي الزمالك في مباريات الفريق في الفترة الأخيرة».

وأضاف: «كيف تختار اللجنة طارق سامي لإدارة مباراة الزمالك الأخيرة وهو يكتب على صفحته «الأهلي هو الحياة» ويلغي هدفًا شرعيًا للزمالك ويطرد طارق حامد بدون وجه حق؟».

وتابع: «تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد جمال الغندور وسأحصل على حقي منه وسأقف أمامه تجاه الظلم الذي يقع على النادي، لأن الحكام يتربصون ب الزمالك واللجنة الخماسية الحالية تدير الأمور بصورة خاطئة وتظلم الأندية ونادي الزمالك سيستضيف الأندية في اجتماع يوم الثلاثاء المقبل لعزل هذه اللجنة».

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: «موعدنا يوم الإثنين في اتحاد الكرة بحضور عدد من الأندية، كما أن الزمالك سيستضيف مندوبي عدد أكبر من الأندية يوم الثلاثاء المقبل، لبحث هذا الأمر واتخاذ ما يلزم ضد اللجنة المؤقتة ل اتحاد الكرة ولجنة الحكام الحالية».

[x]