"مستقبل وطن" يواصل أنشطته بعدد من المحافظات بفعاليات خدمية ومبادرات خيرية | صور

4-1-2020 | 17:23

مستقبل وطن فى احتفاليته بأصحاب الهمم بالجيزة

 

أحمد سعيد

نظم حزب مستقبل وطن ، برئاسة المهندس أشرف رشاد، عدة فعاليات وأنشطة خدمية في عدد من المحافظات المختلفة خلال الفترة الماضية.


نظمت أمانة الحزب في محافظة الجيزة، اليوم السبت، احتفالية كبري، بنادي الترسانة الرياضي للعام الثاني على التوالي ل تكريم ذوي الهمم .

تضمنت الاحتفالية التي أقيمت تزامناً مع اليوم العالمي لذوي الإعاقة، إقامة برنامج ترفيهي متكامل شمل ماراثون رياضي وفقرات غنائية واستعراضات فنية رائعة، وشملت كذلك تكريم ذوي الهمم بالجيزة بقيادة أشرف مرعي أمين ذوي الاحتياجات الخاصة بحزب مستقبل وطن على مستوى الجمهورية والكابتن يوسف الزيني أمين ذوي الاحتياجات الخاصة بالجيزة، وذلك بتوجيهات النائب أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن .

شهدت الاحتفالية التي أقيمت برعاية عادل ناصر أمين عام الحزب بالجيزة، وبتنظيم مشترك فيما بين أمانة ذوي الاحتياجات الخاصة برئاسة يوسف الزيني وأمانة العلاقات العامة برئاسة محمد سلطان وأمانة تنمية الموارد برئاسة عمرو هندي وأمانة العمل الجماهيري برئاسة عبد الحميد الهواري وأمانة النقل والمواصلات برئاسة المهندس أحمد بشير، وحضور النائب عبد الوهاب خليل أمين التنظيم بالحزب ومحمود حامد أبو موسى أمين مساعد الحزب بمحافظة الجيزة، وجميع أعضاء هيئة مكتب حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة.

وأكدت قيادات الحزب بمحافظة الجيزة، أن الاحتفالية والماراثون تم تنظيمهما لإسعاد ذوي الاحتياجات الخاصة، موضحين أن خروج الاحتفالية بهذا التنظيم الرائع هو دليل واضح على مدى أهمية الحدث، وسوف تأتي الأيام المقبلة بفعاليات تهم المواطن بشكل قوي ومؤثر فقاطرة العمل قد بدأت وسوف تنطلق نحو مستقبل وطن قادم على خطى ثابتة نحو النجاح.

كما افتتحت أمانة الحزب في محافظة القاهرة، معرضاً لبيع منتجات الأسر المنتجة، بأسعار مخفضة، على الأسر الأكثر احتياجاً، أمام محطة مترو سراي القبة بالزيتون، وذلك ضمن مبادرة "الأيادي الذهبية"، وتفعيلاً لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حياة كريمة لشعب عظيم، وتحت رعاية النائب محمد ماهر أمين الحزب بالمحافظة، والنائب إيهاب العمدة أمين التنظيم بالمحافظة.

وقال عمرو رشدي، أمين قسم الزيتون بحزب مستقبل وطن ، إنه إيماناً من حزب مستقبل وطن بضرورة دعم الأيدي العاملة وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتكاتفاً مع المرأة المعيلة نحو تحقيق النجاح.

وأعلن "رشدي"، أن المعرض تحت قيادة الشياخة القبلية وإشراف أمانة المرأة، والتي من خلالها تقوم بتنظيم المعرض لبيع وتسويق المنتجات اليدوية للأسر المنتجة لأهالي الزيتون، وذلك على مدار يومين اليوم وغدا.

وفي محافظة القاهرة، افتتحت أمانة الحزب أيضا، معرضاً لبيع الملابس الشتوية، بأسعار مخفضة، على الأسر الأكثر احتياجاً، بمنطقة منشية ناصر، وذلك لمكافحة ومواجهة جشع التجار، وتفعيلاً لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حياة كريمة لشعب عظيم، وتحت رعاية النائب محمد ماهر أمين الحزب بالمحافظة، والنائب إيهاب العمدة أمين التنظيم بالمحافظة.

وشهد افتتاح المعرض الشتوي، المهندس داكر عبد اللاه أمين العلاقات الحكومية للحزب بمحافظة القاهرة، والمستشار رجب سليمان أمين عام قسم منشية ناصر، وأحمد عبد المبدئ أمين التنظيم الحزب بالقسم، بالإضافة إلي حضور هيئة مكتب أمانة منشية ناصر.

وأكد النائب محمد ماهر، أمين الحزب بالمحافظة، على أن هذه الفاعليات ستتواصل على مدار الشهر الحالي بالتوازي مع الفاعليات المتعددة في جميع الاقسام، والتي تهدف إلى مشاركة أهالينا في حقهم في حياة كريمة.

ومن جانبه، أضاف النائب إيهاب العمدة امين التنظيم بالمحافظة، إن هذا المعرض يأتي في إطار المشاركة المجتمعية لكل القادرين من أعضاء الحزب للأهالي المحتاجين مع استمرارية الحملات التي يطلقها الحزب حتي تحقق اهدافها بالكامل.

وفى نفس السياق، قال المهندس داكر عبد اللاه أمين العلاقات الحكومية للحزب بمحافظة القاهرة، أن المعرض يأتي إيماناً بدور الحزب في رفع الأعباء عن المواطن المصري، ومواجهة لجشع التجار.

وأضاف "عبد اللاه"، أن معرض الملابس الشتوي، شهد إقبالا كثيفا من قبل أهالينا البسطاء، من مختلف الأعمار، وذلك للاستفادة بما يقدمه المعرض من ملابس تليق بالمواطن البسيط، فيما استغل عدد من الشباب وفرة الملابس بأسعار رمزية واشترى لنفسه الـ"تيشرتات"، والبنطلونات الجينز.

وأشار أمين العلاقات الحكومية للحزب بمحافظة القاهرة، إلى إن أعضاء وقيادات الحزب كانوا في استقبال المواطنين والشباب والإشراف على عملية الشراء وتلبية احتياجاتهم.

وفي سياق متصل، تبرعت أمانة الحزب في محافظة الدقهلية، بعدد 100 بطانية إلي مستشفي ميت غمر العام بدقادوس، ضمن مبادرة "أهل الخير"، وذلك تزامنا مع برد الشتاء، وتفعيلاً لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حياة كريمة لشعب عظيم، وتحت رعاية النائب محمد المرشدي أمين الحزب بالمحافظة.

وقام أحمد الألفي عضو أمانة قطاع رجال الأعمال لحزب مستقبل وطن بالمحافظة، وسيد حجازي أمين الحزب بالمركز ميت غمر، بتوزيع الـ100 بطانية على المرضي داخل مستشفي ميت غمر العام بدقادوس.

وقال أحمد الألفي عضو أمانة قطاع رجال الأعمال لحزب مستقبل وطن بالمحافظة، أن هذه المبادرة تعبر بشكل كبير عن سياسة حزب مستقبل وطن الحريصة كل الحرص على التواصل بشكل مباشر مع المواطنين على أرض الواقع وتحديداً الأكثر احتياجاً والاطلاع على احتياجاتهم الفعلية.

وأكد أن مبادرة الحزب، هي واحدة من المبادرات التي تعمل على تفعيل الدور الاجتماعي الحقيقي لدور الحزب في تقديم خدمات ملموسة تساعد في رفع معاناة الأهالي بالقرى الأكثر احتياجا، والتي يهتم بها الحزب، وهدفها حماية الأسر غير القادرة من السقيع وبرد الشتاء.

وفي ختام الزيارة، كرم الدكتور أحمد الطوبجي مدير الإدارة الصحية بميت غمر، أعضاء الأمانة لإمدادهم ببعض الاحتياجات اللازمة وتقديراً لمساهماتهم الفعالة في خدمة المرضي وتحسين الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين، ومنحهم شهادات التقدير.

كما نظمت أمانة الحزب في محافظة الدقهلية، محاضرات مجانية للمراجعات، لطلاب وطالبات الصف الأول الثانوي، في عدداً من المواد الدراسية الأساسية، بمدينة ميت غمر، بحضور أكثر من 1800 طالب وطالبة، وذلك تحت رعاية النائب محمد المرشدي أمين الحزب بالمحافظة، واللواء جمال عبد الظاهر أمين التنظيم بالمحافظة.

وأكد الدكتور أشرف الضبع أمين بندر ميت غمر، على أن المحاضرات والمراجعات شهدت حضور نخبة متميزة من أشهر معلمي المركز، والتي أقيمت بقاعتين في نادي المعلمين، مجهزة بشاشات عرض، وذلك لمواكبة الأعداد الضخمة من الطلبة والطالبات المشاركين، مضيفاً إنها جاءت تحت إشراف وتنظيم أمانات العمل الجماهيري والشباب والعلاقات العامة بالمركز.

وأضاف "الضبع"، أن المحاضرات شملت 6 مواد دراسية وهم "اللغة الفرنسية - الرياضيات _ الفيزياء - الكيمياء _ الأحياء _ اللغة الإنجليزية"، مشيرًا إلى إنه تم توزيع مذكرات نماذج استرشادية مجانية لكل المواد "ملونة".

وعقب انتهاء المحاضرات، قام أعضاء حزب مستقبل وطن بمركز ميت غمر، بتكريم المعلمين المشاركين في المحاضرات، وأيضًا تكريم للطلبة المتميزين، ومنحهما شهادات باسم الحزب.

ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن ، فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجًا ولغير القادرين.


مستقبل وطن فى احتفاليته بأصحاب الهمم بالجيزة


مستقبل وطن فى احتفاليته بأصحاب الهمم بالجيزة


مستقبل وطن فى احتفاليته بأصحاب الهمم بالجيزة


مستقبل وطن فى احتفاليته بأصحاب الهمم بالجيزة


مستقبل وطن فى احتفاليته بأصحاب الهمم بالجيزة

[x]