نقابة التشكيليين تجرى جولة الإعادة بين القبانى وقرنى على مقعد النقيب..17 يناير

4-1-2020 | 15:25

نقابة التشكيليين

 

سماح عبد السلام

تجري نقابة التشكيليين جولة الإعادة على مقعد النقيب بين الدكتورة صفية القبانى والفنان طه القرنى، يوم الجمعة الموافق 17 يناير وذلك بمقر نقابة التشكيليين الرئيسى بدار الأوبرا والمقر الفرعى للنقابة فى الإسكندرية والمنصورة.

وكانت النقابة قد أجرت جولة الإعادة أمس الجمعة لانتخاب مجلس إدارة ونقيب جديدين، وتقدم للتصويت (889) عضوا، في الأفرع الثلاثة، وقد تم الفرز بعد غلق اللجان، وأعلنت لجنة الفرز برئاسة الدكتور حمدى أبوالمعاطى، عن الفائزين فى الشعب حيث فاز فى التصوير كل من الفنان أحمد جلال، الفنان إبراهيم شلبى والفنان عادل عبد الرحمن.
كما فاز فى شعبة النحت الدكتور حسن كامل، مروة يوسف وملك الدربى. فيما فاز فى شعبة الديكور كل من منال شلتوت وطارق عيد أحمد وميرفت مرسى. أما فى شعبة الخزف فقد فاز كل من ريهام عمران وميرفت السويفى وسلوى رشدى.
وفيما يتعلق بمقعد النقيب حصدت الفنانة صفية القباني 285 صوتا، والفنان طه القرني 265 صوتا، وبناء عليه ستتم الإعادة بعد أسبوعين من تاريخه، نظرا لعدم وصول أي من المرشحين لنسبة 50 في المائة + 1 أي بواقع (456 ) صوتا من مجمل عدد الأصوات، وعلية سوف تتم الإعادة بين المرشحين صاحبي أعلى الأصوات بعد أسبوعين.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]