الحكم على المتهم بتزوير محررات رسمية بالدرب الأحمر.. 6 يناير الجارى

4-1-2020 | 14:55

تزوير محررات رسمية - أرشيفية

 

محمد على أحمد

حجزت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس محاكمة متهم زور محررات رسمية بالدرب الأحمر لجلسة 6 يناير للنطق بالحكم.


وكشف قرار الإحالة اشتراك المتهم "ي.ح"، مع آخر مجهول في ارتكاب تزوير محرر رسمي هو التوكيل رقم 3727 لسنة 2001 والمنسوب صدوره لمكتب توثيق قليوب، وكان ذلك بطريق الاصطناع بأن اتفقا على إنشائه على غرار المحرر الصحيح الذي أصدرته تلك الجهة وساعده في البيانات المراد إثباتها فقام المجهول بتدوينها والتوقيع عليها بتوقيعات نسبها زورا للموظفين المختصين بتلك الجهة وبصمها بأختام مقلدة عزاها زورا لذات الجهة، كما اشترك مع آخر مجهول أيضا في تزوير في محرر رسمي هو التوكيل رقم 10 ج لسنة 2000 والمنسوب صدوره لمكتب توثيق الأهرام.


وأشار قرار الإحالة إلى استعمال المتهم المحررين المزورين كما قام بواسطة الغير بتزوير أختام لجهتين حكومتين خاتم شعار الجمهورية والخاتم الكودي الخاصين بمكتب توثيق قليوب والأهرام واستعملها بأن بصم بها على المحررين المزورين.

وتبين من قرار الإحالة اشتراك المتهم بطريقي الاتفاق والمساعدة في ارتكاب تزوير في محرر عرفي هو صحيفة الدعوى في القضية رقم 2210 لسنة 2002 تعويضات كلي جنوب القاهرة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]