الزمالك يتقدم على أسوان بهدف مصطفى محمد في الشوط الأول

2-1-2020 | 20:30

لقاء الزمالك وأسوان

 

علي نصير

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التقدم على نظيره فريق أسوان، بهدف نظيف في الشوط الأول من المباراة التي يستضيفها استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الممتاز، بهدف دون رد .


جاء الهدف في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، عن طريق مصطفى محمد .

بدأ الزمالك المباراة بكثافة هجومية، وضغط شديد على دفاعات أسوان في محاولة لإحراز هدف مبكر، وإنهاء حالة الصيام التهديفي الذي يعانيه الفريق في بطولة الدوري في أخر مباراتين، وهدد مهاجمو الزمالك المرمى الأسواني بأكثر من فرصة خطرة، لكن دفاع أسوان تصدى لها ببسالة .

وبعد الدقائق العشرة الأولى بدأ أسوان يستعيد توازنه، ونجح في غعادة الاستحواذ على الكرة، وحصر اللعب منطقة وسط الملعب، وإبعاد الزمالك عن منطقة جزائه .

وفي الربع الأخير من الشوط الأول عاد الزمالك لضغطه، حتى ألغى الحكم طارق سامي هدفا أحرزه محمود علاء في الدقيقة 34، بداعي ارتباكه خطأ الإرتقاء على المدافع، وهو ما وجهه اعتراضات عنيفة من جانب لاعبي الزمالك، ليرد أسوان بعدها بدقيقتين بأخطر هجمات المباراة، بعد أن انفرد مهاجم أسوان بمرمى الزمالك، لكن محمد أبوجبل تصدى لها ببراعة .

وقبل نهاية الشوط، وبالتحديد في الدقيقة 43، نجح مصطفى محمد في استغلال كرة بينية مميزة من طارق حامد، ليعطي التقدم للأبيض بالهدف الأول، لينتهي الشوط بتقدم الزمالك على أسوان بهدف دون رد .

ويحتل الزمالك المركز السابع في ترتيب جدول الدوري، برصيد 15 نقطة من أصل 9 مباريات، بينما يتواجد أسوان في المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط من أصل 10 مباريات.

مادة إعلانية

[x]