وزيرة الصحة تستجيب لطلب مواطن من ذوي الاحتياجات بالعمل في وحدة صحية | صور

2-1-2020 | 16:55

وزيرة الصحة في الوحدة الصحية بالبعيرات

 

الأقصر - إيمان الهواري

تفقدت الدكتورة هالة زايد ، وزيرة الصحة والسكان، والمستشار مصطفى محمد ألهم، محافظ الأقصر، أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بالوحدة الصحية بالبعيرات التابعة للإدارة الصحية للقرنة، في إطار تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد بالمحافظة.


وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الوزيرة شددت على سرعة الانتهاء من أعمال التطوير ورفع الكفاءة للوحدة وفقاً للمواعيد المحددة، مشيرًا إلى أن الوحدة تخدم نحو 18700 مواطن.

وأشار إلى أن أحد المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة من أهالي القرية استوقف وزيرة الصحة والسكان، وطلب منها الحصول على فرصة عمل بالوحدة بعد الانتهاء من تجهيزها كمدخل بيانات؛ حيث استجابة الوزيرة على الفور ووجهت الدكتور أحمد السبكي، مساعد الوزيرة للرقابة والمتابعة ومدير مشروع التأمين الصحي الشامل الجديد بتلقي طلب المواطن وتكليفه كمدخل بيانات ضمن العاملين بالوحدة.

يذكر أن محافظة الأقصر ضمن محافظات المرحلة الأولى الخمس التي تشمل: "الإسماعيلية، السويس، الأقصر، أسوان، وجنوب سيناء" التي بدأ تسجيل المواطنين بها منذ الأول من شهر أكتوبر الماضي، تمهيدًا لتطبيق التأمين الصحي الشامل الجديد، وذلك إضافةً إلى محافظة بورسعيد التي انطلقت المنظومة بها في يوليو الماضي.


 


استجابة لتوظيف مواطن من ذوى الاحتياجات الخاصة


وزيرة الصحة تتفقد الوحدة الصحية بالبعيرات


الوحدة الصحية بالبعيرات


وزير الصحة فى زيارة الوحدة الصحية بالبعيرات

مادة إعلانية

[x]