قائمة هدافي الدوري المصري تكشف مستوى مهاجمي الأهلي والزمالك

1-1-2020 | 16:00

عبدالله السعيد ومحمد شريف وحسام حسن

 

راجح الممدوح

كشفت قائمة هدافي الدوري المصري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم مستوى مهاجمي القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك ، وذلك بعد مرور 10 جولات.


وتربع على قمة قائمة هدافي الدوري المصري صانع ألعاب بيراميدز عبدالله السعيد برصيد 9 أهداف.

وحل اللاعب محمد شريف لاعب خط وسط فريق إنبي برصيد 7 أهداف، يليه حسام حسن مهاجم فريق سموحة ووليد سليمان لاعب النادي الأهلي برصيد 5 أهداف ومعهم بنفس الرصيد محمد سالم مهاجم المقاولون العرب ثم المهاجم الإثيوبي أوميد أوكري لاعب أسوان برصيد 4 أهداف.

وفي المقابل لم يغير الثلاثي مروان محسن ووليد أزارو وصلاح محسن أي شيء في خط هجوم النادي الأهلي متصدر الدوري الممتاز حاليا برصيد 24 نقطة في المركز الأول ولم يقدم المهاجمون الثلاثة أي فارق مع حامل اللقب ويفكر جديا في إبعادهم عن صفوف الفريق لعدم الجدوى من تواجدهم.

وفي الزمالك لم يحقق المغاربة الثلاثة خالد بوطيب وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم المأمول الذي كان ينتظره جمهور الزمالك عند التعاقد معهم وبالرغم من تواجد هؤلاء، إلا أن المهاجم الدولي الشاب مصطفى محمد كان الأفضل منهم بالأرقام منذ عودته مرة أخرى من الإعارة خارج القلعة البيضاء لمدة طويلة لحساب مهاجمين أفارقة وعرب دون المستوى حتى حصد لقب هداف بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما مع شوقي غريب والتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وشهدت قائمة الهدافين لاعبين من أندية بيراميدز وإنبى ووليد سليمان لاعب الأهلي وسموحة والمقاولون العرب وأسوان، وغاب عنها مهاجما القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك ولم يقدما المستوى المطلوب من الناحية التهديفية حتى الآن بعد مرور 10 جولات من الدوري الممتاز.

مادة إعلانية

[x]