المصريون يهيمنون.. 16 لاعبا في قائمة الأعلى متابعة إفريقيا على السوشيال ميديا

1-1-2020 | 14:30

محمد صلاح

 

تهاني سليم

هيمن اللاعبون ال مصر يون على قائمة أكثر اللاعبين الأفارقة متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا"؛ فمن بين الـ 25 مركزًا الأولى ظهر 16 لاعبًا يتقدمهم في الصدارة محمد صلاح لاعب ليفربول.


ويتصدر محمد صلاح قائمة موقع "sports results" لأكثر لاعبي كرة القدم الأفارقة متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك تويتر، إنستجرام" بـ 58.5 مليون متابع.

ويحتل الإيفواري المعتزل ديديه دروجبا المركز الثاني بـ 19 مليون متابعًا ويأتي خلفه ال مصر ي المعتزل محمد أبو تريكة بـ 16.5 مليون متابع ويتفوق أبوتريكة في عدد المتابعين على تويتر على دروجبا .

ويحتل رمضان صبحي لاعب الأهلي المركز السادس بعشرة ملايين متابع وخلفه محمد النني لاعب بيشكتاش بما يقرب من تسعة ملايين متابع متفوقًا على الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي بما يقرب 300 ألف متابع.

وجاء محمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا في المركز الحادي عشر بـ 6.5 مليون متابع وتراجع أحمد حسام ميدو مدرب مصر للمقاصة إلى المركز الثاني عشر بـ 6.300 مليون متابع بعدما كان تاسعًا.

وحل أحمد حجازي لاعب ويست بروميتش ألبيون في المركز الثالث عشر وخلفه أحمد فتحي لاعب الأهلي. واحتل 3 من لاعبي الأهلي هم سعد سمير ومحمود كهربا وشريف إكرامي المراكز من 16 إلى 18 وخلفهم أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا في المركز التاسع عشر.

وظهر أحمد حسن كوكا لاعب سبورتنج براجا في المركز "21" وبعده صالح جمعة لاعب الأهلي "22" وعمرو جمال لاعب طلائع الجيش "23" ومحمد ناجي جدو لاعب الجونة في المركز 25.

قائمة أعلى 25 لاعبًا متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]