"تعليم بورسعيد" تطلق مبادرة للأطفال احتفالا بعيد النصر| صور

1-1-2020 | 13:45

مبادرة للأطفال في بورسعيد

 

بورسعيد - خضر خضير

شهد د.نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد فى اليوم الأول للعام الجديد 2020 فاعليات مبادرة بورسعيد فى عيون أطفالها التى نظمها توجيه عام رياض الأطفال بشارع مصر، احتفالا بعيد بورسعيد القومي والمؤجلة حدادًا على أرواح شهداء عمال منطقة الاستثمار.


وأكد "باهي" أن هذه المبادرة تجسد روح الولاء والانتماء للوطن لدى الأطفال منذ نعومة أظفارهم وتطبيقا للمناهج الحديثة لمرحلة رياض الأطفال وفقا لرؤية مصر ٢٠٣٠، مشيرًا إلى أن هذه المبادرة شارك فيها ٣٠٠ طفل وطفلة يمثلون ٤٠ روضة من رياض بورسعيد موجهًا الشكر لتوجيه عام رياض الأطفال ومعلماتهم لما يبذل من جهد ملموس مع الأطفال.

وقدم الأطفال خلال المبادرة بعدة استعراضات وفقرات فنية تجسد طبيعة المدينة الباسلة، بالإضافة إلى فقرات الإلقاء والمحادثة باللغة الإنجليزية عن معالم بورسعيد السياحية، بالإضافة إلى معرض فني لإنتاج الأطفال اليدوي من الرسومات والمجسمات ومسرح العرائس بمصاحبة فرقة السمسمية ودعمها فنيا إدارة الوسائل التعليمية بالمديرية.

وحضر المبادرة المستشار محمد الصواف نائب رئيس مجلس أمناء المحافظة، وسمية دعية مدير عام إدارة الشئون التنفيذية، ومحمد ضياء مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، و نصرة فؤاد مدير إدارة الخدمات والأنشطة، ووفاء حريز مدير إدارة المدارس الرسمية والمتميزة للغات وأعضاء إدارة الجودة المركزية.


الأطفال يؤدون رقصة فى الحفل


الأطفال فى أنشطة الحفل


مشاركة الأطفال فى أنشطة الحفل


مشاركة الأطفال فى أنشطة الحفل

مادة إعلانية

[x]