شيرين وسمية وأصالة وميادة وإليسا والرويشد.. نجوم أثاروا الجدل في 2019

1-1-2020 | 16:15

نجوم أثاروا الجدل عام 2019

 

رندا رضا

أثار العديد من نجوم الفن جدلًا كبيرًا خلال 2019 ، وتصدرت أسماؤهم مواقع التواصل الاجتماعي لفترات طويلة، ونرصد خلال هذا التقرير أهم هؤلاء النجوم.


شيرين عبد الوهاب
تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب لهجوم شديد بسبب رلة لسان خلال إحيائها حفلا غنائيا مما أدى إلي وقوعها في أزمة كبيرة مع جمهورها ونقابة المهن الموسيقية أثناء إحياء شيرين عبدالوهاب حفلا غنائيا في لبنان وطلبت إحدي المعجبات سماع أغنية "مشربتش من نيلها"، وجاء رد شيرين صادمًا قائلة "هيجيلك بلهارسيا" وقوبل هذا الرد من الجمهور باستياء شديد من ما استدعي إيقافها عن الغناء بقرار من نقابة المهن الموسيقية لفترة.

ثم وقعت في أزمة جديدة خلال إحيائها حفلا غنائيا في موسم الرياض الترفيهي، وقالت مازحة إن السيدات اللاتي اعترضن على نصيحتها بأن يسمعن كلام الرجال أكيد" عوانس" مما تسبب في استياء عدد كبير من المعجبين وتم إطلاق هاشتاج يسئ إليها بعنوان "إخرسي يا شيرين" لترد علي هذا الهاشتاج خلال حفل آخر "مش أنا اللي يتقالي إخرسي،" واعتذرت عن إساءتها لفئة معينة من النساء بهذا اللفظ الجارح.

سمية الخشاب
تصدر خبر انفصال الفنانة سمية الخشاب وأحمد سعد الأخبار، وفوجئ الجمهور بتصريحات الفنانة سمية الخشاب الصادمة في أول لقاء تليفزيوني عقب الطلاق بأن زوجها تعدى عليها بالضرب وتسبب لها بعاهة مستديمة وأضطرت لاستئصال جزء من الطحال بسبب ذلك.

ثم تفاجأت خلال وجودها في مهرجان بإسبانيا بصدور حكم بالسجن عليها لمدة 3سنوات بسبب قضية قام أحمد سعد برفعها ضدها دون علمها من أثار غضبها وقررت أن ترفع قضية للحصول علي كافة حقوقها القانونية منه.

أصالة
نشب صراع بين الفنانة أصالة والفنانة أحلام عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تعليق كتبته أصالة للدعاء للإعلامية الكويتية فجر السعيد بالشفاء عقب تعرضها لأزمة صحية، حيث أشادت أحلام بأخلاق أصالة العالية ومعدنها الأصيل ودعائها لفجر السعيد علي الرغم من وجود خلاف بينهما.

وتسبب هذا الرد في ضيق أصالة لترد عليها قائلة: "أنا عارفة إنك بتحبيني بس ليه دايمًا بتحبي تجاكريني" وقامت أحلام بعدها بعمل بلوك ل أصالة .

كما تم تداول أخبار الفترة الأخيرة بانفصال ل أصالة وزوجها المخرج طارق العريان، ولكن حتى الآن لم يتم نفي أو تأكيد الخبر من جانبهم.

ميادة الحناوي
تعرضت الفنانة السورية ميادة الحناوي لموقف محرج بسبب سقوطها علي المسرح في أثناء إحياء حفل غنائي و أضطرت إلي إكمال الحفل وهي جالسة علي كرسي.

إليسا
ظهرت الفنانة أصالة خلال مشاركتها في فعاليات موسم الرياض الترفيهي ترتدي قفازات طبية في يدها، مما أثار قلق متابعيها لتوضح إنها تعاني من تورم يدها بسبب خضوعها لعملية جراحية غير ناجحة ومازالت تتلقي العلاج اللازم.

عبدالله الرويشد
تعرض الفنان الكويتي عبدالله الرويشد لموقف محرج بسبب سقوطه علي المسرح أثناء إحياء حفل غنائي من ما تسبب في تعرضه لبعض الكدمات.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]