وزير السياحة والآثار يجتمع بمستثمري القطاع في جنوب سيناء السبت المقبل | صور

30-12-2019 | 18:33

جانب من الاجتماع

 

فاطمة السروجي

واصل الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار اجتماعاته المستمرة للنهوض والارتقاء بالعمل بالقطاع السياحي وتذليل كافة العقبات والصعوبات التي تواجه الاستثمار السياحي وبحث الحلول اللازمة لنمو هذا القطاع المهم.


وقد استقبل بمكتبه بمقر الوزارة بالعباسية، خالد فودة محافظ جنوب سيناء، ورؤساء الغرف السياحية والاتحاد، حيث تمت مناقشة العديد من الموضوعات الخاصة بتطوير القطاع السياحي بجنوب سيناء والأعمال النهائية الخاصة بإنشاء متحف شرم الشيخ والذي من المقرر افتتاحه عام 2020.

وأسفر الاجتماع عن الاتفاق مع محافظ جنوب سيناء على عقد لقاء موسع بمدينة شرم الشيخ يوم السبت المقبل، مع مستثمري و ممثلي القطاع السياحي بالمحافظة للاستماع لهم والتعرف على العقبات التي تعوق سير العمل ومناقشة المقترحات والآراء التي تؤدي للنهوض بهذا القطاع الهام، بالإضافة إلى بحث سبل التعاون بينهم و بين والوزارة والمحافظة خلال الفترة المقبلة.

وبحث العناني مع رؤساء اتحادات الغرف السياحية، سبل الارتقاء بصناعة القطاع السياحي والأسس المثلى لآليات تنظيم العمل ، كما تم استعراض أهم التحديات التي يواجهها القطاع السياحي ووضع المقترحات للتغلب عليها.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]