محافظ بني سويف يستقبل رئيس اتحاد الغرف التجارية لمناقشة تسهيلات للمناطق الصناعية

30-12-2019 | 18:28

الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف

 

سلمى الوردجي

استقبل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بمكتبه الإثنين المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة لمنقاشة سبل دعم المناطق الصناعية بالمحافظة.


وقال المحافظ خلال اللقاء أن الدولة تسعى إلي دعم المستثمرين للتوسع في استثماراتهم وضخ استثمارات جديدة مشيرا إلي الدور الفعال التي تقوم به محافظة بني سويف تجاه المستثمرين لتهيئة مناخ الاستثمار لهم والسعي إلي تذليل المعوقات التي تواجهم.

وتابع المحافظ أن العمل علي قدما وساق بالمحافظة لتسهيل الإجراءات امام كافة المستثمرين خاصة الجادين لأنه في النهاية نتطلع لتحقيق مصلحة مصر ودعم اقتصادها القومي لافتا إلي أن الفترة المقبلة ستشهد تعاونا كبيرا مع كافة الأطراف المعنية من أجهزة بالمحافظة والمستثمرين من أجل التنسيق لتذليل العقبات بالمناطق الصناعية لدعم الاقتصادة القومي.

من جانبه، أشاد رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية باستجابة المحافظ والتعاون الكبير مع المستثمرين ومناقشة المعوقات التي تواجهم من أجل التوسع في استثماراتهم وجذب استثمارات جديدة.

ونوه رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية إلى أن محافظة بني سويف تتضمن مناطق صناعية مهمة وداعمة للاقتصاد القومي ولذلك هناك تعاون كبير بين الحكومة والقطاع الخاص لدعم الاستثمار ليس في محافظة بني سويف بل كافة المحافظات.

وقال "العربي" إن لقاء المحافظ كان مثمرًا واستفاد الحضور منه خاصة أنه متعاون لأبعد الحدود ويرغب في تقديم خدمات ملموسة للمستثمرين بالمحافظة ولديه رغبة كبيرة وحماس في تنمية وتطوير الاستثمارات بها وهو ما سيتم التعاون لتحقيقة في المرحلة القادمة.

وتضمنت جولة رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية بمحافظة بني سويف زيارة عدة مناطق منها مجمع المصانع بمنطقة كوم أبو راضي ببني سويف والغرفة التجارية بالمحافظة.

مادة إعلانية

[x]