رئيس جامعة كفر الشيخ يتفقد إنشاء مبنى المدرجات المركزية ومستشفى الطوارئ | صور

30-12-2019 | 17:04

رئيس جامعة كفرالشيخ يتفقد إنشاء مبني المدرجات المركزية ومستشفى الطوارئ

 

كفر الشيخ- علاء عبد الله

تفقد الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ ، اليوم الإثنين، سير العمل بمنشآت المرحلة الثانية من مبنى المدرجات المركزية، ومبنى مستشفى الطوارئ ، رافقه الدكتور حسن يونس، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور رضا صالح، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.


وأكد رئيس الجامعة، أن المشروعات الجديدة تمثل أهم ملامح المرحلة التنموية التي تشهدها مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتأتى في إطار خطة الدولة للتنمية المستدامة لمصر 2030 ، وتهدف إلى استكمال مقومات الجامعة التعليمية.

وأضاف أن خطة الجامعة تهدف الي استكمال المرافق التعليمية والبحثية بالجامعة بالإضافة إلى المرافق الداعمة للعملية التعليمية، وتطوير البحث العلمى والعلاقات الدولية لخدمة العملية التعليمية والطلاب، واستيعاب الأعداد المتزايدة من الطلاب للقبول فى الجامعة.

كما تفقد رئيس الجامعة امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي بكلية علوم الثروة السمكية والمصايد .

وحث "دسوقي" الطلاب على التركيز والاجتهاد والحرص على رفعة شأن الجامعة وتقدمها، كما تأكد أن الأسئلة تطابق مواصفات الورقة الامتحانية وجدد مطالبته بتذليل العقبات وتهيئة المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات.

وأوضح رئيس الجامعة أن أحد أهم المحاورالرئيسية التي تقوم عليها خطة الجامعة، هو ربط وإعداد خريجيها بسوق العمل وتلبية احتياجاته، مشيرًا إلى أن أحد تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، هو تطوير التعليم وإعداد الخريجين وفقا لمتطلبات سوق العمل.


جانب من الجولة


جانب من الجولة


جانب من الجولة


جانب من الجولة

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]