تكريم قيادات جامعية ومتميزين علميا في الاحتفال بعيد العلم بجامعة الفيوم | صور

30-12-2019 | 16:56

تكريم قيادات جامعية ومتميزين علميا في الاحتفال بعيد العلم بجامعة الفيوم

 

الفيوم - ميلاد يوسف

قال الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، إن مصر شهدت خلال الأعوام الأخيرة طفرة تنموية على مختلف الأصعدة، موضحا أن مصر قوية بعلمائها في جميع المجالات.


جاء ذلك، خلال احتفال جامعة الفيوم ب عيد العلم الثاني عشر، بقاعة الاحتفالات الكبرى، بعد ظهر اليوم، بحضور الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والسفيرة نبيلة مكرم، وزير الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج.

يقام الاحتفال بالجامعة على مدار يومين، لتكريم أبناء جامعة الفيوم المتميزين في كل المجالات العلمية، والبحثية، والإدارية، والأنشطة الطلابية، بحضور الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم ، ونواب رئيس الجامعة، وأعضاء مجلس النواب، والقيادات الجامعية والكليات.

وقدم وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تهنئته للخريجين وجميع المكرمين خلال الاحتفالية، ووجه الشكر للمتبرعين، الأمير مصطفى حسن الذي تبرع بمبنى مستشفى الأطفال الجديد وتجهيزاته، والمهندس محمد قبطان، الذي تبرع بشتلات أشجار لتجميل الجامعة وجامعات مصرية أخرى ضمن مبادرة " ازرع شجرة".

وقال رئيس جامعة الفيوم ، إنه سيتم خلال يومي الاحتفال تكريم ما يقرب من 964 من أبناء الجامعة من أعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، والإداريين، والعاملين، والخريجين والطلاب، وأن اليوم الأول، تم تكريم رئيس جامعة الفيوم السابق، والقائم بأعمال رئيس الجامعة السابق، ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة السابق، والعمداء والوكلاء السابقين، والقيادات الإدارية السابقة، ومنح جائزة جامعة الفيوم التقديرية في القطاع العملي، وجائزة جامعة الفيوم للتفوق في التدريس، وجائزة جامعة الفيوم للتفوق في البحث العلمي (القطاع العملي)، ومنح جائزة جامعة الفيوم للتفوق في البحث العلمي (القطاع الأدبي)، وغيرها من الجوائز.

وأوضح رئيس الجامعة، أن اليوم الثاني، سيتم تكريم أسماء الراحلين من أعضاء هيئة التدريس، والراحلين من الإداريين، والمتميزين من أعضاء هيئة التدريس، والمتميزين في الترقي لوظيفة أستاذ، والترقي لوظيفة أستاذ، والمتميزين في الترقي لوظيفة أستاذ مساعد والترقي لوظيفة أستاذ مساعد، وغيرهم من المتميزين.


جانب من التكريم


جانب من التكريم


جانب من التكريم


جانب من التكريم


جانب من التكريم


جانب من التكريم

مادة إعلانية

[x]