دورة الألعاب العربية للسيدات 2020 بالشارقة توقع 4 اتفاقيات مع القطاع الخاص | صور

30-12-2019 | 16:45

دورة الألعاب العربية للسيدات 2020 بالشارقة

 

عمرو الدردير

وقعىت اللجنة المنظمة العليا لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، برئاسة الشيخ خالد بن أحمد القاسمي، في مقر مؤسسة الشارقة ل رياضة المرأة، 4 اتفاقيات تعاون لدعم ورعاية النسخة الخامسة من عربية السيدات التي تنطلق خلال الفترة من 2 وحتى 12 فبراير العام المقبل.


وتعكس هذه الاتفاقيات مستوى الجهود الكبيرة التي تبذلها مختلف الجهات في الإمارة من أجل الارتقاء بمسيرة ال رياضة النسائية، ورعاية للحدث الذي يعدّ أحد أبرز المناسبات الرياضية التي تجمع حولها أندية عربية نسائية تتنافس على صعيد تسع ألعاب رئيسية.

وحضر توقيع الاتفاقية ندى عسكر النقبي، نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة، رئيس اللجنة التنفيذية، ومدير عام مؤسسة الشارقة ل رياضة المرأة، وميثاء بن ضاوي مدير الدورة، وعدد من الشخصيات الرسمية.

وخلال اللقاء، أكد الشيخ خالد بن أحمد القاسمي أن هذه الاتفاقيات تعكس المستوى المتقدم الذي تعيشه إمارة الشارقة على صعيد العمل المشترك الذي يجمع مختلف المؤسسات والجهات العاملة فيها، موضحًا أن الواقع الرياضي في الإمارة يمضي قدمًا نحو آفاق من التطور والازدهار بفضل الجهود الدءوبة التي يبذلها الجميع.

وتابع رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات: «نؤمن بأن ال رياضة هي واحدة من المقومات المهمة التي تسهم في الارتقاء والنهوض بالمجتمعات، كما أن دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات قطعت شوطًا مهمًا منذ انطلاقتها وحتى اليوم في دفع عجلة ال رياضة النسائية قدمًا للأمام».


دورة الألعاب العربية للسيدات 2020 بالشارقة


دورة الألعاب العربية للسيدات 2020 بالشارقة


دورة الألعاب العربية للسيدات 2020 بالشارقة

[x]