وزير التعليم العالي ومحافظ الفيوم ورئيس الجامعة يفتتحون مستشفى الأطفال الجديد | صور

30-12-2019 | 12:12

افتتاح مستشفى الأطفال الجديد

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

افتتح الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، يرافقه الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، والدكتور أحمد جابر شديد ، رئيس جامعة الفيوم ، ظهر اليوم الإثنين، مستشفى مصطفى حسن الجامعي الجديد لطب وجراحة الأطفال.


وأطلق الوزير ومرافقوه، تميمة افتتاح أسبوع فتيات الجامعات، بحضور 4 آلاف شاب وفتاة من جميع الجامعات المصرية، كما غرس شجرة زيتون، ضمن مبادرة، "ازرع شجرة".

وأوضح الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن اللقاء تناول عددا من محاور التنمية والمقومات الطبيعية التي تتميز بها محافظة الفيوم، والتي تؤهلها لأن تحتل مكانة متميزة على خريطة التنمية، بالإضافة إلى الشراكة بين الجامعة والمحافظة، فضلاً عن افتتاح مستشفى مصطفى حسن الجامعي الجديد.

وأكد محافظ الفيوم، حرص المحافظة للاستفادة من الخبرات والكوادر العلمية الجامعية في قضايا التنمية على أرض المحافظة، لافتا إلى أن الجهاز التنفيذي متمثلاً في المحافظة وجامعة الفيوم يمثلان جناحين متكاملين للتنمية.

وأضاف المتحدث الرسمي، أنه عقب اللقاء تفقد وزير التعليم العالي ومحافظ الفيوم يرافقهما نائب المحافظ ورئيس الجامعة، معرض إبداعات طلاب وطالبات مدارس التربية والتعليم الجامعة، والتعرف على عدد من المشروعات المشاركة في معرض الفيوم للعلوم والهندسة أيسف 2020.


وزير التعليم العالي ومحافظ الفيوم ورئيس الجامعة


وزير التعليم العالي ومحافظ الفيوم

مادة إعلانية

[x]