حبس المتهم بقتل عامل والتخلص من جثته بالطريق العام بمدينة بدر

29-12-2019 | 19:22

حبس- أرشيفية

 

محمد علي أحمد

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم الأحد، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بقتل عامل ومحاولة التخلص من جثته بالطريق العام ب مدينة بدر .

كما أمرت التصريح بتشريح ودفن جثة المجني عليه ، لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت بسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، وسرعة ضبط باقي المتهمين.

وبمناظرة الجثة تبين أنها لعامل وبها إصابات عبارة عن ٣ طعنات بالرقبة وطعنة بالبطن ، وجرح بالكتف الأيسر.

واستمعت النيابة إلى أقوال المتهم واعترف بارتكابه الواقعة لوجود خصومة ثأرية بينه وبين المجني عليه لسابقة قيام والد الأخير بقتل نجل شقيق المتهم بسبب خلافات فيما بينهم حول العمل.

أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة بدر، لتفقد الحالة الأمنية، تبين قيام ٤ أشخاص مستقلين سيارة، يقومون بإلقاء أحد الأشخاص بجانب الطريق وفور مشاهدتهم للقوات قاموا بالعدو إلا أن تمكنوا من ضبط أحدهم وتبين أنه عاطل بحوزته سلاح أبيض " سكين عليه آثار دماء " ، وحبل أبيض اللون وتمكن باقي المتهمين من الفرار مستقلين السيارة.

وعقب علمه بمكان تواجد المجني عليه استعان بباقي المتهمين وقاموا باستدراجه من محل عمله وتوثيقه باستخدام الحبل المضبوط وتعدوا عليه بالضرب بالسلاح الأبيض محدثين إصابته التي أودت بحياته وكانوا في سبيلهم للتخلص منه.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]