حبس سائق ونجل شقيقه في اتهامهما بخطف طالبتين والشروع في قتلهما بالتجمع

29-12-2019 | 19:23

حبس- أرشيفية

 

محمد علي أحمد

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم الأحد، بحبس سائق، ونجل شقيقه، 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهما بخطف طالبتين لسرقتهما، والشروع فى قتلهما بالتجمع الأول.

وورد بلاغ إلى قسم شرطة التجمع الأول، من الطالبة "ر. أ. ص. ح"، 17 سنة، "ه. م. ح" 17 سنة، بقيام، سائق بتوصليهم من منطقة "كايرو فيستيفال سيتى بالتجمع الخامس، إلى منطقة المطاعم والسوبر ماركت بالتجمع الأول.

واعترف المتهمون خلال التحقيقات بالوقوف، وقام بالنزول من السيارة بداعى تعطل السيارة، للكشف عن إطار السيارة الخلفى، وفوجئت الطالبتين بقيام السائق بإخراج شخص آخر من حقيبة السيارة.

وقام السائق ومعاونه بالدخول للسيارة من خلال الكنبة الخلفية وتهديدهم بمطواة "قرن غزال"، بغرض سرقة الموبايلات والمتعلقات ومبلغ مالى 450 جنيها، وأثناء محاولة إحدى الطالبتين المقاومة قام أحد المتهمين بطعنها فى ظهرها بسلاح أبيض "مطواة"، وعلى الفور قاما بإلقاء الطالبتين من السيارة واستوليا على المسروقات وفرا هاربين.

ومن خلال فحص كاميرات المراقبة واستخدام التقنيات الحديثة تم تحديد السيارة ونوعها ولونها وخط سيرها، وتم ضبط كل من "ى. م. ع. ا"، 42 سنة، المقيم بمنطقة المرج، ونجل شقيق السائق "م. ا. م" 19 سنة.

مادة إعلانية

[x]