Close ad

صلاح وطارق .. والمنشطات

29-12-2019 | 16:31

توقفت طويلًا أمام قرار الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة بتحويل ملف اتحاد رفع الأثقال برئاسة محمود محجوب إلي النيابة العامة، بعد قرار المحكمة الرياضية الدولية النهائي بتأكيد عقوبة الاتحاد الدولي للعبة بإيقاف مصر عن المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو ٢٠٢٠ على خلفية ثبوت تعاطي ٧ لاعبين للمنشطات في بطولة إفريقيا عام ٢٠١٦.

خاصة أن قرار الوزير جاء لمحاسبة المخطئ في حق الرياضة المصرية، وفي حق أبطال رفع الأثقال، وما تعرضوا له من إيقاف مجحف تمامًا!!

كلي ثقة في قدرة وزير الرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية في اتخاذ قرارات أخرى بعيدًا عن الشق الجنائي في الأزمة لردع القائمين على اللعبة، بقرارات رياضية تعيد الانضباط للعبة التي أحرزت ميداليتين فضية وبرونزية في أولمبياد ريو دي جانيرو ٢٠١٦، وكادت تزيد الحصيلة في طوكيو ٢٠٢٠، ولكن لم يريد الله ذلك.

"ورب ضارة نافعة" حتى نتخلص ممن يضر بشباب مصر بداعي "المكملات الغذائية" التي تحمل في طياتها المنشطات التي تدمر أجهزة الإنسان؛ خاصة الرياضيين منهم، لمجرد مكاسب مالية تدخل جيوب البعض، وتزيد من الأرباح الحرام!!

إبعاد هؤلاء عن المشهد مدى الحياة هو المطلب الوحيد الآن، خاصة بعدما تأكدنا أن الاتحاد المقال كان يستعين بشخص عادي على أنه طبيب للمنتخب، وهي كارثة أخري تضاف إلى قائمة إجرامه في حق اللعبة وإنا لمنتظرون.

٠٠ تنتظر القارة السمراء مساء يوم ٧ يناير المقبل تتويج الملك الجديد للقارة، وأعني بذلك إعلان جائزة أفضل لاعب في إفريقيا؛ والمرشح لها نجمنا "محمد صلاح"، وينافسه الجزائري "رياض محرز" والسنغالي "ساديو مانيه"، وتزداد فرص "صلاح" للاحتفاظ باللقب للمرة الثالثة على التوالي، بعد التتويج بلقب أفضل لاعب مؤخرًا في بطولة العالم للأندية.

كما أن فرصة طارق حامد تزداد بالحصول على لقب أفضل لاعب داخل القارة لأول مرة للاعب مصري.

كل التوفيق لأبناء مصر لحصد الجوائز في العام الجديد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
حسن مصطفى .. ومكانة مصر القوية

لم يحقق مصري ولا عربي ما حققه الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد في مجال الإدارة الرياضية على مستوى العالم من إنجاز؛ فهو رئيس الاتحاد الدولي

كورونا وتخفيض رواتب اللاعبين

أزمة جديدة يشهدها عالم الساحرة المستديرة كرة القدم، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد - كوفيد ١٩ - وهي أزمة مستحقات اللاعبين!! خلال هذه الفترة العصيبة،

لجنة الجنايني تهزم الجميع

لجنة الجنايني تهزم الجميع

تسريبات الجبلاية

تسريبات الجبلاية

صلاح وصورة إنستجرام

لابد أن نعترف أن غياب فخر العرب محمد صلاح لاعب ليفربول عن حفل جائزة أفضل لاعب في القارة السمراء - الذي أقيم على ساحل البحر الأحمر بالغردقة - خطف الأنظار حتى من فوز زميله السنغالي ساديو مانيه.

الأهلي شاهد على العصر

الأهلي شاهد على العصر

البدري بعقلية يورجن كلوب

أوافق وأرفض - بنفس النسبة تقريبًا - تصريحات حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، التي أثارت جدلًا واسعًا في الأيام الماضية، وهي التصريحات

صلاح ودوري الأبطال .. والجنايني وإنفانتينو

تتجة أنظار العالم غدًا الإثنين نحو مقر الاتحاد الأوروبي بمدينة نيون السويسرية للتعرف علي نتائج القرعة النارية لدور الـ 16 "ثمن النهائي" لبطولة دوري أبطال

صلاح .. والوزير الشجاع

تصدر فخر العرب محمد صلاح، للقائمة القصيرة النهائية المرشحة للفوز بلقب أفضل لاعب في إفريقيا 2019، التى أعلنها اتحاد الكاف أسعدني، وأسعد كل مصري يعشق صلاح سفير الكرة المصرية في المحافل العالمية.

الأكثر قراءة