"الفلوس" لتامر حسني يتصدر "تويتر".. ومغردون: "الفيلم يجنن ياتيمو" | صور

29-12-2019 | 16:35

"الفلوس" لتامر حسني

 

سارة إمبابي

تصدر فيلم"الفلوس" للفنان تامر حسني ، قائمة الأكثر بحثا عبر مؤشر"جوجل" وموقع التدوينات "تويتر" بل والأكثر اهتماما بين الجمهور العربي وذلك بسبب قصة الفيلم التي تدور حول "الإنسان مخير أم مسير"، مع شرحها داخل أحداث الفيلم بعِبر ورسائل مُوجهه إلى الشباب لتوعيته.

وحقق "الفلوس" خلال 4 أيام إيرادات تصل إلى 8 ملايين ونصف المليون داخل مصر و30 مليونا في جميع سينمات الوطن العربي ليصل إجمالي الإيرادات إلى ٣٨ مليونا ونصف المليون عربيًا وذلك رغم طرحه بالسينمات في موسم غير مواسم السينما بل يتزامن مع موسم الامتحانات.

ولاقا الفيلم ردود أفعال ممتازة عبر مواقع التواصل الاجتماعي جعلته الأكثر حديثاً واهتماماً بين المصريين والجمهور العربي بسبب موضوع الفيلم الذي أصبح حديث الناس "الإنسان مخير أم مسير" ويشرحها الفيلم في معان أحيانًا تلتسق بالضحك، ولكن تحتها مئة خط وشبابنا اليوم يحتاج إلى مثل هذه الرسائل التي غابت في هذا الزمن.

ومن رسائل المغردين من معجبي ومحبي تامر حسني عبر موقع التدوينات "تويتر".

"مبروك الفيلم لم تخذلنا يوما ياتيمو"

"الفيلم يجنن ياتيمو.. مبرووك"

"فيلم هادف وفيه رسالة شكرا تامرحسني"

وتدور أحداث الفيلم حول "سيف"، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية "حلا"، ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

يذكر أن فيلم "الفلوس" من إخراج سعيد الماروق، قصة تامر حسني ، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، ويشارك في بطولته زينه،خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، ومحمد سلام، والفيلم إنتاج مشترك بين شركة "نيوسنشري" للإنتاج الفني وشركة "أفلام مصر العالمية" وشركة "الكوت".


التعليقات علي تويتر


التعليقات علي تويتر


التعليقات علي تويتر


التعليقات علي تويتر


التعليقات علي تويتر


التعليقات علي تويتر


التعليقات علي تويتر

مادة إعلانية

[x]