الأهلي يوقع عقدا مع أحد البنوك لإنشاء فرع بمقر الشيخ زايد| صور

29-12-2019 | 16:11

الاهلي يوقع عقدا مع بنك مصر

 

أحمد الشامي - أحمد أبو طالب

وقع مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب عقدًا مع « بنك مصر »، اليوم بموجبه سيتم افتتاح فرع جديد للبنك بفرع النادي بالشيخ زايد.


جاء ذلك بعد المزايدة التي جرت خلال الفترة الماضية لإنشاء مجمع للبنوك والتي تمت ترسيتها على البنك الأهلي المصري و بنك مصر وبنك القاهرة لافتتاح فروع لها بفرع النادي بالشيخ زايد، في إطار تقديم أفضل الخدمات لأعضاء الأهلي على كافة المستويات.

وقام بالتوقيع عن الأهلي العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي، في حضور عماد حلمي المدير المالي، فيما وقع مسئولو بنك مصر على العقود في حضور عادل عبداللطيف، رئيس قطاع الفروع، وأحمد صلاح الدين نائب مدير عام القطاع القانوني، ومحمد سيد مهران محامي القطاع القانوني، وماجد فتحي أحمد، نائب أول مدير الإدارة لشئون العقارات ومحمد حلمي بالإدارة الهندسية.

وأوضح مرجان أن النادي أعلن في وقت سابق عن مزايدة فاز بها ثلاثة من أكبر البنوك الوطنية هي: البنك الأهلي المصري و بنك مصر وبنك القاهرة لمدة 10 سنوات، وذلك بعد أن قامت لجنة البت بإنهاء كافة الإجراءات اللازمة للوصول إلى أفضل العروض وفقا للمزايدة في إطار تعظيم موارد النادي المالية.

وأشار إلى أن وجود مجمع بنوك يقام على مساحة 600 متر يضم ثلاثا من أكبر المؤسسات المصرفية المميزة، يضمن وجود منافسة كبيرة في تقديم أفضل الخدمات للأعضاء، فيما أشار إلى وجود خطة لإنشاء مجمع بنوك مماثل في فرع التجمع الخامس، وأن هذه الخطوة تأتي استكمالا للخطوات التي يقوم بها مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب من أجل خدمة النادي وأعضائه.

وعبر عادل عبداللطيف، رئيس قطاع الفروع ب بنك مصر عن اعتزاز بنك مصر بالتعاون مع النادي، وأن تستمر الشراكة بين الطرفين لسنوات طويلة، لافتا إلى أن هناك خطة خدمية مميزة سوف يتم تقديمها للأعضاء.

وقال إن البنك يطمح إلى التعاون المثمر بين الجانبين خلال الفترة القادمة، وسوف يشرع على الفور في إنهاء تجهيزات الفرع ليبدأ في تقديم خدماته للأعضاء في أقرب وقت.

وشدد عبداللطيف على أن البنك سيسعى لتقديم حزمة من الخدمات المصرفية التي تتيح خيارات عديدة للأعضاء، مُتمنياً أن يستمر التعاون بين الأهلي و بنك مصر في كافة المجالات.



[x]