إحالة مدير المركز الطبي في الخليفة وعدد من الأطباء للتحقيق لتقصيرهم في العمل | صور

29-12-2019 | 10:16

اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة

 

القاهرة - أميرة الشرقاوى

قرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، تحويل مدير مركز التونسي الحضري لطب الأسرة التابع لمديرية الشئون الصحية بالقاهرة بنطاق حي الخليفة، للتحقيق للإهمال الشديد في الخدمة المقدمة للمواطنين، وكذلك تحويل عدد من الأطباء للتحقيق لغيابهم رغم توقيعهم بدفاتر الحضور والانصراف.


جاء ذلك خلال زيارة مفاجئة للمركز الطبي قام بها محافظ القاهرة، لمتابعة مستوى أداء المركز في استقبال المرضى وتقديم الخدمة لهم، وتفقد الأقسام الداخلية بها للوقوف على مستوى وجودة الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين، الأمر الذي ترتب عليه تقصير جسيم متمثل في غلق غرفة الاستقبال والطوارئ وتحويل حمامات المرضى إلى مخازن وتحويل مدخل المركز الطبي إلى مخزن للسيارات الكهنة وغلق الباب الرئيسي للمركز، بالإضافة إلى توقيع الأطباء في كشف الحضور والانصراف وعدم تواجدهم.

وحرص المحافظ على التواجد وسط المرضى وتفاعل خلالها مع شكوى إحدى السيدات من عدم وجود طبيب أمراض صدرية، وقرر المحافظ نقل السيدة بإحدى سيارات المحافظة إلى مستشفى المنيرة العام لتوقيع الكشف الطبي عليها وعمل اللازم لها من فحوصات وأشعة.

خلال الجولة، استمع المحافظ لشكاوى المرضى بوجود بعض النواقص في المستلزمات الطبية، حيث تواصل المحافظ على الفور مع وكيل وزارة الصحة في القاهرة، لتوفير النواقص من الأدوات والمستلزمات الطبية بالمستشفى كما وجه برفع كفاءة المركز الطبي.


اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة


اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة


اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة


اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]