غادة شلبي لـ"بوابة الأهرام": دمج وزارتي السياحة والآثار يشجع على الاستمرار في تحقيق النجاحات| صور

28-12-2019 | 22:13

نائب وزير السياحة والاثار خلال تصريحات خاصة لبوابة الاهرام

 

عمر المهدى

أكدت غادة شلبي نائبة وزير السياحة والآثار، أن دمج وزارتي السياحة والآثار يعطي تكاملاً ويشجع على الاستمرار في تحقيق النجاحات والإنجازات، التي قامت بها الوزارة تحت إشراف الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار.


جاء ذلك خلال فعالية تسجيل رقم قياسى جديد بموسوعة جينيس للأرقام القياسية لرسم لوحة بأكبر عدد من أكواب القهوة، بحضور كل من الدكتورمصطفي وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، واللواء عاطف مفتاح المشرف العام علي مشروع المتحف المصري الكبير والمنطقة المحيطة، و د.الطيب عباس مدير المتحف المصري الكبير للشئون الأثرية، ود. ميرهان رجب مساعد المشرف العام على مشروع المتحف المصري الكبير، ود.عيسى زيدان مدير عام الشئون التنفيذية الترميم ونقل الآثار بالمتحف المصري الكبير، وطلال عمر المدير الإقليمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا لموسوعة جينيس الرقمية والقائمين علي موسسة جينيس الرقمية في الشرق الأوسط.

وأضافت شلبي، خلال تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن الوزارة تعمل على 3 محاور لتطوير القطاع السياحي والأثري، وهى تنشيط حركة الوافدة لمصر، وفتح أسواق جديدة، بالإضافة إلى تطوير ثقافة التعامل مع السائحين، بما يساهم في إرضائهم، وتكرار زيارتهم مصر مرات عديدة.

وأوضحت نائبة وزير السياحة والآثار، أن ملف التنشيط السياحي من أهم وأبرز الملفات التي تعمل عليها في الوزارة في الوقت الحالي، مؤكدة أن ملف التنشيط يشمل جميع محافظات مصر.


نائب وزير السياحة والاثار خلال تصريحات خاصة لبوابة الاهرام

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]