محافظ كفرالشيخ يبحث مشاكل المواطنين ويستعرض معوقات القطاع الصحى مع أعضاء مجلس النواب

28-12-2019 | 17:51

محافظ كفر الشيخ خلال الاجتماع

 

كفرالشيخ علاء عبدالله

بحث اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ ، اليوم السبت، عددًا من الملفات والموضوعات، ومشاكل المواطنين بالدوائر، مع أعضاء مجلس النواب ، لمعرفة المشاكل الملحة ووضع الإستراتيجية المناسبة لحلها.

كما بحث معوقات القطاع الصحى والحلول المقترحة وخطة تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة، وذلك بحضور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ .

وأكد محافظ كفرالشيخ ، أنه تم بحث المعوقات والحلول والمقترحة الخاصة ب القطاع الصحى بالمحافظة، وتطوير بعض المستشفيات المركزية القديمة بمدن وعاصمة المحافظة، ومن بينها " مشروع تطوير مستشفى كفرالشيخ العام وتحسين الخدمات الطبية به، وتطوير مستشفى الرمد، والحميات، والصدر، واستكمال أعمال تجهيزات مستشفى قلين وبلطيم المركزى.

واستكمل أعمال إنشاءات مركز علاج الأورام من قبل أمانة المراكزالطبية المتخصصة بوزارة الصحة، ومشروع تطوير بعض الأقسام الداخلية بالمستشفيات بالمشاركة المجتمعية "، مؤكداً على عدم تفتيت الخدمات بالقطاع الطبى ودراسة الاحتياجات والإمكانيات البشرية والمادية، والتوزيع الجيد للأطباء وهيئة التمريض بالمستشفيات والمراكز الطبية والوحدات الصحية.

وقال إن وزيرة الصحة والسكان، أعلنت إتاحة التعاقد مع الأطباء فوق سن المعاش لسد العجز فى المستشفيات والوحدات الصحية للاستفادة من خبرات هؤلاء الأطباء فى تحقيق الجودة الطبية، وتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، كما سيتم تنظيم زيارة لها قريباً الى بعض مستشفيات المحافظة، قائلاً : يهمنى أن يجد المواطن خدمة صحية ويستفيد من المنشآت والإمكانيات الطبية التى أقامتها الدولة له ".

وأعرب عن أمله في المزيد من التعاون من أجل أبناء المحافظة والصالح العام، قائلاً: "إننا جميعًا مشاركون في المسئولية وكلنا شركاء سواء الأجهزة التنفيذية والسياسية والشعبية ونعمل بكل جهد واجتهاد من أجل هذا الشعب الأصيل وتحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة كفرالشيخ".


محافظ كفر الشيخ خلال الاجتماع


محافظ كفر الشيخ خلال الاجتماع

مادة إعلانية

[x]