الزناتي: رحلة عمرة للصحفيين وأسرهم بالتقسيط

28-12-2019 | 16:23

حسين الزناتي عضو مجلس نقابة الصحفيين

 

محمد علي

أعلن حسين الزناتي، عضو مجلس نقابة الصحفيين وكيل النقابة للنشاط رئيس لجنة الحج والعمرة، أنه نظرا لإقبال الزملاء وأسرهم على رحلة العمرة الماضية، تقوم اللجنة بتنظيم رحلة جديدة للصحفيين وأسرهم على أن تكون أولوية الحجز لمن تقدموا للرحلة الماضية، وتم تأجيلهم لعدم وجُود أماكن شاغرة لهم.


وأوضح الزناتي، أن مستوى العمرة ٥ نجوم يشمل الاشتراك؛ الإقامة لمدة عشرة أيام بالإفطار (بوفيه مفتوح) في فندقي مكة والمدينة خمس نجوم، والمزارات والطيران (القاهرة/ جدة/المدينة/القاهرة) على شركة مصر للطيران والانتقالات الداخلية (مكة-المدينة) بأتوبيسات مكيفة حديثة والسفر سيكون في الفترة من ٧ إلى ١٦ فبراير المقبل.

وقال الزناتي، إنه يتاح نظام التقسيط للزملاء الصحفيين أعضاء النقابة فقط بسداد (50%) نقدا والباقي على (6) أشهر بدون فوائد، خصما من بدل التدريب أو الراتب أو المعاش، ويتم الاستفسار عن إجراءاته مع مسئول اللجنة الزميل عصام عبدالمنعم.

وقال رئيس لجنة الحج والعمرة، إن الأوراق المطلوبة هي جواز سفر مميكن صالح لمدة (سنة) من تاريخ الرحلة، عدد (3) صورة فوتوغرافية (الخلفية بيضاء)، شهادة تطعيم، الرقم القومي.

وسيكون الحجز بأولوية السداد وتسليم جميع الأوراق المطلوبة اعتبارًا من الأربعاء المقبل ولمدة (أسبوع) أو اكتمال العدد بمقر النقابة بالدور الثالث.

مادة إعلانية

[x]