15 دقيقة.. الزمالك يهاجم وزيسكو يرد بتسديدات خطيرة

28-12-2019 | 15:27

نادى الزمالك

 

علي نصير

بعد مرور 15 دقيقة، استمر التعادل السلبي قائما بين الزمالك ومضيفه زيسكو يونايتد الزامبي، خلال المباراة التي تجمعهما على إستاد ليفي موانا واسا في زامبيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ب دوري أبطال إفريقيا .

بدأت المباراة حماسية من جانب الفريقين، وباغت الزمالك مضيفه زيسكو بالهجوم الضاغط من أول دقيقة، وهو ما أتى ثماره حيث هدد فرجاني ساسي مرمى بطل زامبيا في الدقيقة الثانية، بهجمة خطرة، لكنها خرجت بعيدا عن المرمى.

وحاول الفريق الزامبي امتلاك مجريات اللعب، وفرض سيطرتهم على اللقاء، وهددوا مرمى الزمالك بهجمتين خطرتين، لكن الدفاعات البيضاء تصدت لها ببراعة، وكانت أخطر الهجمات في الدقيقة 11 بعد تسديدة صاروخية تصدى لها محمد أبوجبل، ليستمر الضغط من جانب أصحاب الأرض، وسط بسالة من مدافعي الزمالك .

ويحتل الزمالك المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراتين فقط، حيث حقق الفوز على أول أغسطس الأنجولي، في الجولة الثانية وتعرض لخسارة أمام مازيمبي في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة، بينما يحل زيسكو يونايتد الزامبي بالمركز الأخير في المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة جمعها من مباراتين، حيث تعادل في مباراة أمام أول أغسطس وخسر أمام مازيمبي.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]