بمشاركة 717 لاعبا ولاعبة.. انطلاق ألعاب الأولمبياد الخاص بالقاهرة الكبرى

28-12-2019 | 16:03

717 لاعبا ولاعبة بألعاب الأولمبياد الخاص بالقاهرة الكبرى

 

دعاء بدر

انطلقت اليوم السبت، على ملاعب نادي مدينة نصر، فعاليات ألعاب ومسابقات الأولمبياد الخاص المصري لفرع القاهرة الكبرى في أربعة رياضات كرة القدم وكرة السلة والبوتشي وألعاب القوى وتستمر حتى غد الأحد.


حضر حفل الألعاب الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري، ونائبه عمرو محي الدين الطحاوي، المهندس حمدي السري مدير عام نادي مدينة نصر الرياضي، والدكتور ممدوح بيومي مدير النشاط الرياضي، بالإضافة إلى مشاركة ٧١٧ لاعبا ولاعبة، ١٨٠ مدربا من أكثر من ٦٠ هيئة من الأندية الرياضية والمؤسسات والجمعيات الآهلية بمحافظتي القاهرة والجيزة.

وعبر الدكتور باسم تهامي، المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري عن سعادته لمشاركة هذا العدد الكبير من اللاعبين في تلك المسابقات الهامة وحرص أولياء الأمور على الوقوف خلف أبنائهم لحثهم على بذل المزيد من الجهد من أجل الفوز وحجز بطاقة المشاركة في الألعاب الإفريقية للأولمبياد الخاص، والتي ستستضيفها مصر خلال شهر يناير المقبل تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وأشار "تهامي" بأن الأولمبياد الخاص المصري عقد المسابقات في أفرعه المختلفة في محافظات المختلفة خلال الفترة السابقة ليختتمها بمسابقات القاهرة الكبرى من أجل تكوين القوام الأساسي للمنتخبات المصرية التي ستشارك بالألعاب الإفريقية الأولى للأولمبياد الخاص.

من جانبه أكد عمرو الطحاوي، أن حفل افتتاح المسابقات أقيم وفقا لقواعد الأولمبياد الخاص الدولي من دخول أعلام مصر و الأولمبياد الخاص المصري وطابور عرض الهيئات المشاركة وعزف السلام الوطني تلها أهم الكلمات من السادة كبار الشخصيات وعقبها ألقاء قسم اللاعبين للمشاركين من اللاعبين وإيقاد شعلة الألعاب وانصراف طابور العرض لتبدء رسميا المسابقات.

مادة إعلانية

[x]