شهاب يرد على منتصر: أسماء رؤساء التحرير الأسبوع المقبل.. واستقالتك مليئة بالمغالطات

24-7-2012 | 16:35

 

جمال عصام الدين

أكد المهندس فتحي شهاب رئيس لجنة الثقافة والإعلام والسياحة بمجلس الشورى، رئيس لجنة اختيار رؤساء تحرير الصحف القومية، أن اللجنة ماضية فى عملها ولن تتأثر، بما يثار حولها من شائعات أو مواقف لا طائل من ورائها.


وقال شهاب الدين فى تصريحات له اليوم الثلاثاء، ردًا على خطاب الاستقالة الذى تقدم به عضو اللجنة صلاح منتصر، منتقدًا فيه عملها، إن مثل هذه الأمور لن تثنينا عن مواصلة عملنا الدءوب لاختيار رؤساء تحرير الصحف القومية.

وأضاف، أن خطاب الاستقالة الذي تقدم به منتصر فى الوقت الضائع، ملىء بالمغالطات ويعبر عن موقف شخصي لا علاقة له بالموضوعية التى افتقدها الأستاذ منتصر نفسه، عندما حاول منذ البداية فرض توجهه على اللجنة.

وتابع شهاب إن إدعاء الأستاذ منتصر بتغيب أعضاء اللجنة من حزب الحرية والعدالة عن حضور اجتماعها وعدم تسليم ملفاتهم هو ادعاء مغلوط، مشيرًا إلى أنه شخصيا دعم اختيار الأستاذ منتصر فى عضوية اللجنة متغاضيا عن الاتهامات الموجهة إليه، واعتراض عدد كبير من الصحفيين بمختلف المؤسسات على انضمامه للجنة.

وشدد شهاب على أنه ليست هناك أسماء معدة سلفا من أيه جهة وأن اللجنة تعمل بكل نزاهة وحيادية وشفافية وتساءل كيف يشارك منتصر فى عمل يدعي أنه مرتاب فيه ويستمر فى العمل ويقدم ملفاته.

وقال: إن اللجنة ستعقد اجتماعها الأخير مساء اليوم ستنتهتي فيه عملها وتعتمد النتائج النهائية والاختيارات قبل عرضها على اللجنة العامة ومن ثم الجلسة العامة لمجلس الشوري الأسبوع المقبل.

ومن جانبه قال رئيس لجنة الشئون المالية والاقتصادية محمد الفقي، إن لجنة اختيار الصحف ليس بها سوي 3 أعضاء من حزب الحرية والعدالة من بينهم رئيس اللجنة وإنه شخصيا حضر جميع الاجتماعات التي لم يحضر منها الأستاذ منتصر سوي اجتماعين فقط.

مادة إعلانية

[x]