وصول ماكينات الصرف الآلي وتركيبها بشمال سيناء.. والمحافظ يتابع عملها | صور

27-12-2019 | 20:48

ماكينات الصرف الآلي بشمال سيناء

 

شمال سيناء – هناء الطبراني

وصلت ماكينات الصرف الآلي الخاصة بأحد البنوك، شمال سيناء، حيث تم تركيبها، وجار متابعة تغذيتها بالمبالغ المالية لتيسير الصرف منها.


وقال الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء ، إنه تابع عملية وصول ماكينات الصرف إلى مدينة العريش ، وتقوم 4 فرق من بنك مصر بتركيبها وتغذيتها بالمبالغ المالية اللازمة لصرف المواطنين، وتتم متابعة ذلك من المحافظة.

وأشار إلى وصول إحدى السيارتين، المتفق عليهما الى مدينة بئر العبد بالفعل، وجار تغذيتها بالأموال اللازمة لبدء العمل في صرف المبالغ المالية للراغبين، علاوة على السيارة الأخرى الخاصة ب العريش ، مؤكدا أنه لم يدخر أى جهد من أجل إزالة أى معوقات تعترض المواطنين والعمل على حل المشكلات الجماهيرية.

يذكر أنه سبق إثارة مشكلة الصرف من الماكينات التابعة للبنوك نتيجة لقلة عددها وشدة الازدحام عليها، حيث تواصل المحافظ مع المسئولين وتمت الموافقة على توفير 5 ماكينات صرف وسيارتين متنقلتين في كل سيارة منهما ماكينتان لتيسير صرف المرتبات والمعاشات وللقضاء على شكاوى المواطنين، وجار التواصل مع باقى رؤساء مجالس إدارات البنوك لتوفير عدد إضافي من الماكينات لتيسير الصرف وتخفيف المعاناة عن المواطنين.


ماكينات الصرف الآلي بشمال سيناء


ماكينات الصرف الآلي بشمال سيناء


ماكينات الصرف الآلي بشمال سيناء

مادة إعلانية

[x]