تشاتشيتش: أعرف بيراميدز جيدا.. هدفنا تحقيق البطولات | صور

27-12-2019 | 20:41

أنتي تشاتشيتش خلال المؤتمر الصحفى

 

كريم عماد

أكد الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز أنه يعلم جيدا الطموح الموجود لدى النادي، خاصة وأن بيراميدز من الأندية التي تتواجد على القمة دائما.


وقال المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي إنه قرأ الكثير عن بيراميدز وتابع مباريات للفريق وطريقة اللعب في الفترة الماضية قبل تولي المهمة.

وشدد المدرب على أنه يسعى لتحقيق طموح بيراميدز في الفترة المقبلة، وأن المفاوضات حدثت بوقت سريع، وأعرب عن أمنيته في قيادة الفريق لتحقيق الهدف الذي تولى المسئولية من أجله، ووعد بتطور أداء الفريق في الفترة المقبلة.

وعلق المدير الفني على عمله في إفريقيا منذ فترة طويلة قائلا: "عملت في ليبيا منذ 14 عاما، وتم اختياري من كرواتيا للعمل في ليبيا وقتها، وفي 2006 قمت بزيارة مصر، وأعرف أن الأندية الإفريقية قوية، ولذلك وافقتن على تولي المسئولية وقبول المخاطرة بالوجود في دوري جديد لي".

وأضاف المدير الفني: "أعلم أن بيراميدز يبحث عن الصدارة، وجهازي يضم مدربين مساعدين عملا في الدوري الكرواتي، وهما إيميتسا سيرتيتش وأندروي فيرنشينا ومعه مدرب حراس المرمى دراجو كونديتش ومدرب الأحمال ليونارد صوفينا ومحلل الأداء يوزو تاديتش"، وأنه يشكر ممدوح عيد المدير التنفيذي لبيراميدز لتواصله معه باستمرار.


جانب من المؤتمر الصحفى


جانب من المؤتمر الصحفى


جانب من المؤتمر الصحفى


جانب من المؤتمر الصحفى

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]