"مستقبل وطن" ينظم احتفالية لتدشين مبادرة "شتاء دافئ" فى الصف.. وتوزيع 1200 بطانية على الأسر الأكثر احتياجًا

26-12-2019 | 21:10

احتفالية لتدشين مبادرة "شتاء دافئ"

 

أحمد سعيد

نظم حزب مستقبل وطن ، فى محافظة الجيزة ، احتفالية خاصة اليوم بمبادرة شتاء دافىء، فى مركز الصف، التي تأتي فى إطار السياسة العامة للحزب، وتفعيلاً لمبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي .


وشهد الاحتفالية، كل من النائب علاء عابد نائب رئيس حزب مستقبل وطن ، وعادل ناصر، أمين الحزب ب محافظة الجيزة ، عبد الوهاب خليل أمين تنظيم الحزب ب محافظة الجيزة ، والأنبا بيشوى راتب، والنائب نافع هيكل، عمرو هندى، وهشام وهبة، محمد طماعة، والنائب السابق جمال أبو عوض محمد سلامة أمين الاتصالات بالجيزة، والمهندس سند مراد أمين البيئة بالجيزة، ومحمد سلطان أمين العلاقات العامة، وماجدة أمين أمينه المراة ب محافظة الجيزة .

وقال عادل ناصر، أمين عام الحزب ب محافظة الجيزة ، إن عدد المستفيدين من توزيع البطاطين اليوم 1200 أسرة بمركز الصف، مؤكداً أن الحزب مستمر فى تنفيذ حملته لتُقام بكل مراكز ومدن محافظة الجيزة ، لتخفيف الأعباء على مواطني محافظة الجيزة وتحديداً محدودي الدخل والأسر الأكثر احتياجاً.

وفي سياق آخر، قال الدكتور سامي فتحي سوس، أمين الشئون الاقتصادية والاستثمار بمحافظة سوهاج ب حزب مستقبل وطن ، إنه جاري اختيار الكوادر المناسبة لتشكيل اللجنة داخل المحافظة، مشيرا إلى أن اللجنة ستعمل على تعزيز سبل الاستثمار والاقتصاد داخل المحافظة، والمساهمة في توفير الموارد اللازمة لاستكمال دفع عجلة الإنتاجية، وخلق فرص عمل جديدة للشباب للقضاء على نسبة البطالة بالمحافظة.

وأوضح سوس، في بيان له، أن اللجنة ستستمع لمشاكل المواطنين بالمحافظة، والعمل على حلها، من خلال التواصل مع المسئولين والتنسيق معهم لإيجاد حلول لها، بالإضافة إلى السعي لتلبية خدمات الأهالي وتوفير السلع والمنتجات لهم بأسعار مخفضة، في محاولة لتحسين حياة المواطنين داخل المحافظة وتهيئة حياة كريمة لهم.

ولفت إلى أن اللجنة ستعمل وفقا لخطة واستراتيجية قوامها الانتشار داخل المحافظة والاستماع لشكاوى المواطنين وتعزيز سبل الاستثمار من خلال المشاركة في المشروعات القومية التي تقام بالمحافظة، وتوفير الأيادي العاملة في جميع المجالات المختلفة.

وأضاف أن خطة اللجنة تأتي في إطار دعم حزب مستقبل وطن لخطة الدولة للإصلاح الاقتصادي، والعمل على تسهيل كل العقبات أمام الشباب لإيجاد فرص عمل ومن ثم زيادة الإنتاجية واستكمال بناء الدولة الحديثة التي يشارك فيها جميع الفئات داخل المجتمع المصري.

وكان حزب مستقبل وطن أعلن تشكيل هيئة مكتب محافظة سوهاج أمس، واختيار القيادات التي ستقود المحافظة الفترة المقبلة، وعلى رأسها اختيار سوس أمينا لشئون الاقتصاد والاستثمار.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]