مي سليم في تكريمها بـ"بوابة الأهرام": سعادتي لا توصف بـ"فتنة" ولا منافسة مع زميلاتي في "حواديت الشانزليه"|صور

26-12-2019 | 17:37

محمد إبراهيم الدسوقي رئيس تحرير "بوابة الأهرام" يكرم الفنانة مي سليم

 

سارة نعمة الله - مي عبد الله - تصوير أيمن حافظ

قالت الفنانة مي سليم ، إنها شعرت بسعادة كبيرة عندما عرض عليها شخصية "فتنة" التي تقدمها في مسلسل " حواديت الشانزليه " للدرجة التي جعلتها لم تصدق ذاتها عندما عرض عليها الدور في البداية حتى إنها اعتقدت أن صناع العمل يطلبونها في شخصية أخرى وليست "فتنة".

وأضافت سليم خلال ندوة تكريمها بـ"بوابة الأهرام": عندما أرسلوا لي السيناريو تحدثت معهم وقلت لهم، هل تقصدوني بالفعل في هذا الدور وليس شخصية الفتاة "الكلاس"؟ لأن المعتاد في الأدوار التي تأتيني تحمل هذا المغزى بالرغم من أنني قدمت دور الفتاة الشعبية وبنت البلد من قبل.

وتستكمل: "فتنة" بالنسبة لي جديدة بتفاصيلها وأسلوبها وطريقة كلامها، وكانت بالنسبة لي تحدي كبير، والحقيقة أن المخرج الدكتور مرقس عادل ساعدني كثيرًا في ذلك من حيث المذاكرة وإعطائي مفاتيح جيدة للشخصية بخلاف السيناريو المحكم الذي دعمنى في أن تكون "فتنة" قريبة من الناس.

وأوضحت سليم في حديثها ردًّا على تساؤل المنافسة بينها وبين زميلاتها الفنانات أنها لم تكن موجودة من الأساس حيث إن شخصية كل واحدة منهم تختلف عن الأخرى، وقالت: تركيزنا جميعًا كان في محتوى الرسالة التي تحملها الشخصية لأن الدور الذي تلعبه كل فنانة له طريقة أداء بأبعاد مختلفة عن الأخرى.

وعلى هامش الندوة، قام محمد إبراهيم الدسوقي رئيس تحرير "بوابة الأهرام" بتكريم الفنانة مي سليم على دورها بمسلسل " حواديت الشانزليه " حيث قدم لها درع التكريم وسط احتفاء خاص من الفنانة التي أعربت عن فخرها واعتزازها بهذا التكريم وسط تواجد صناع العمل وهم الفنان إياد نصار ، والمخرج الدكتور مرقس عادل، والفنان إدوارد، والكاتبة نهى سعيد.


جانب من الندوة


جانب من الندوة


جانب من الندوة


جانب من الندوة


جانب من الندوة


جانب من الندوة


جانب من الندوة

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]