إياد نصار خلال تكريمه في "بوابة الأهرام": رياض في "حواديت الشانزليه" ينتمي لـ"Dark Hero" | صور

26-12-2019 | 16:30

ندوة مسلسل حواديت الشانزليزيه

 

مي عبد الله - سارة نعمة الله - تصوير أيمن حافظ

قال الفنان إياد نصار ، إن واحدة من الصعوبات التي كانت تواجهه في تقديم شخصية "رياض" ضمن مسلسل " حواديت الشانزليه "، هو العمق الموجود فيها، حيث إن الشخصية تنتمي لما يعرف بمدرسة الـ "Dark Hero" وهي تجربة عالمية موجودة بالخارج.

وأضاف نصار في ندوة تكريمه التي أقامتها "بوابة الأهرام" مساء أمس الأربعاء للاحتفاء بفريق مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، أن الهدف من تقديم هذه النوعية من الأعمال أننا لا نحكم على رحلة البطل "إذا كان بطلا حقيقيا أم ندلا" بحسب وصفه، والأهم في ذلك أن بداية الأحداث في العمل هنا كانت من نهايتها حتى نكشف نتيجتها وأقرها فيما بعد.

ويستكمل نصار: صحيح كنت أريد تقديم الشخصية التي تبدو شريرة لكن الأمر في الحقيقة أعمق من ذلك، فهو الشخص الذي ينزف وفي نفس الوقت نتعاطف معاه وتكرهه كما نفعل جميعًا فهذه هي طبيعتنا جميعًا بمعنى أن الشخصية وكأنها "ماشية على حبل"، وأتذكر أن مخرج العمل قال لي "مش خايف من الـ Dark Hero؟" وأجابته بالنفي لأَنِّي كنت كثير الحماس لهذه التركيبة.

وعلى هامش الندوة، قام محمد إبراهيم الدسوقي رئيس تحرير "بوابة الأهرام" بتكريم الفنان إياد نصار على دوره بالعمل وتقديرًا لعطائه الفني، حيث قام بمنحه درع تكريمه، ومن جانبه، أعرب الفنان إياد نصار عن سعادته بهذا التكريم وتواجده في "بوابة الأهرام" مع صناع العمل للاحتفاء بنجاحهم في مسلسل " حواديت الشانزليه ".

وسط تواجد صناع العمل وهم الفنانة مي سليم، والمخرج الدكتور مرقس عادل ، والفنان إدوارد، والكاتبة نهى سعيد.


ندوة مسلسل حواديت الشانزليزيه


ندوة مسلسل حواديت الشانزليزيه


إياد نصار مع رئيس التحرير


ندوة مسلسل حواديت الشانزليزيه


إياد نصار مع رئيس التحرير

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]