"مستقبل وطن" يوزع البطاطين على الأسر الأكثر احتياجا في حي بولاق الدكرور | صور

26-12-2019 | 16:42

مستقبل وطن يوزع بطاطين

 

أحمد سعيد

وزع حزب مستقبل وطن ، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، فى محافظة الجيزة، عددا من البطاطين، على الأسر الأكثر احتياجا، ضمن مبادرة الحزب "شتاء دافئ"، وذلك فى بولاق الدكرور ، ويأتى فى إطار تفعيل لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى حياة كريمة، وتحت رعاية عادل ناصر أمين الحزب بالمحافظة.


واستمراراً لمبادرة شتاء دافىء التي أطلقها حزب مستقبل وطن ، نظمت أمانة قسم بولاق الدكرور حملة لتوزيع البطاطين للأسر الأكثر احتياجاً بحي بولاق الدكرور ، حيث أكد محمود هشام توشكى أمين مساعد تنظيم محافظة الجيزة، مؤكداً أن الحملة تأتي بناءً على تعليمات عادل ناصر أمين أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل أمين تنظيم محافظة الجيزة.

وقال "توشكى"، إن حملة شتاء دافىء تعبر بشكل كبير عن سياسة حزب مستقبل وطن الحريصة كل الحرص على التواصل بشكل مباشر مع المواطنين على أرض الواقع وتحديداً الأكثر احتياجاً والاطلاع على احتياجاتهم الفعلية.

ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن ، فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجًا ولغير القادرين.


مستقبل وطن يوزع بطاطين


مستقبل وطن يوزع بطاطين

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]