"أي سكور" تفتتح أول فروعها بالإسكندرية بداية يناير 2020

26-12-2019 | 11:57

محمد كفافي

 

فاطمة منصور

أكد محمد كفافي رئيس مجلس الشركة المصرية للاستعلام الائتماني اى سكور، أن العمل في أول فروعها الجديدة بمحافظة الإسكندرية اعتباراً من الثاني من شهر يناير 2020 لتسيير إجراءات استخراج التقارير ومراجعة البيانات (Self-inquiry and data review) لعملاء الائتمان في محافظة الإسكندرية والمحافظات المحيطة.


وأوضح محمد كفافي في تصريحات صحفية، بأن فرع الإسكندرية والذي يقع سيدي جابر هو أول فرع يتم افتتاحه لخدمة الجمهور لاستخراج التقارير الائتمانية الخاصة بهم وأيضا لتقديم طلبات لمراجعة البيانات الائتمانية وذلك بخلاف المركز الرئيسي في القرية الذكية بالجيزة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار الاستراتيجية العامة للشركة في تقديم حلول تشغيلية أكثر كفاءة وفاعلية بعد دراسة متطلبات السوق والعملاء في مختلف المجالات من أجل تسيير الإجراءات على العملاء في شتى أنحاء جمهورية مصر العربية.

تستهدف الشركة في إطار رؤية مصر 2030 تحقيق مستهدفات المجلس القومي للمدفوعات ومبادرة البنك المركزي المصري للشمول المالي والتحول الرقمي، تستمر في التوسع لتطويرأعمالها وطرح العديد من المنتجات ذات القيمة المضافة لنشاط الشركة الرئيسي والتي تساهم في إتاحة معلومات متنوعة الكترونياً تيسير الإجراءات على العملاء المختلفين.
 

[x]