تكريم حسن حسنى تقديرا لمسيرته الفنية| فيديو

25-12-2019 | 22:23

تكريم حسن حسنى

 

راندا رضا

أقيم اليوم حفل تكريم للفنان حسن حسني على هامش مهرجان نقابة المهن التمثيلية في دورته الرابعة برئاسة الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية علي مسرح النهار بشارع القصر العيني.


وتم تكريم الفنان  تقديرا لمسيرته الفنية، وحرص علي الحضور كل من النجم محمد هنيدي ومحمد سعد، وسليمان عيد.

وتم عرض فيلم تسجيلي بعنوان "القشاش" عن حياة الفنان حسن حسني وتحدث من خلاله عن بداية مسيرته الفنية والصعوبات التي واجهها. وذكرياته في أول مقابلة مع الملكة فريدة وأعرب عن حبه وإعجابه بالفنان أحمد حلمي، لأنه فنان زكي وتحدث عن الفنان محمد سعد وأنه يعتبر توأم روحه يعشق أداءه في التمثيل.

وأعرب الفنان القدير حسن حسني عن سعادته البالغة بهذا التكريم، وقدم الشكر لنقابة لنقابة المهن التمثيلية وجميع العاملين بها وتمنى أن يتم الحفاظ علي هذا التقليد لتقدير الفنانين وتشجيعهم علي الاستمرار في العطاء.

وحضر الحفل، الفنان إيهاب فهمي، الإعلامية بوسي شلبي، سوزان نجم الدين، عزة لبيب، أوس أوس، يوسف منصور.

الجدير بالذكر أن مهرجان نقابة المهن التمثيلية يرأسه الدكتور أشرف زكي، ومدير المهرجان المخرج سامح بسيوني، ونائب مدير المهرجان الفنانة منة بدر تيسير ويشارك في هذه الدورة 10 عروض مسرحية، ويرأس لجنة التحكيم د. سامح مهران رئيس أكاديمية الفنون الأسبق، وتضم اللجنة فى عضويتها المخرج أحمد شفيق، السيناريست محمد سليمان عبد المالك، الفنانة هالة فاخر، أستاذ السينوغرافيا د. صبحي السيد، المخرج مازن الغرباوي رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، المخرج محمد مرسي، المخرج مصطفى فكري، والمخرج مرقس عادل.


تكريم حسن حسنى


تكريم حسن حسنى


تكريم حسن حسنى


تكريم حسن حسنى


نقابة المهن التمثيلية تكرم حسن حسنى تقديرا لمسيرته الفنية

الأكثر قراءة

[x]