محمد عز يتعاقد مع مزيكا بعد نجاح أغنية «شبعان دلع»

24-12-2019 | 18:48

الفنان محمد عز

 

سارة نعمة الله

تعاقد الفنان محمد عز مع شركة " مزيكا " علي تقديم مجموعة من الأغنيات المنفردة خلال الفترة القادمة، حيث قام  بتوقيع التعاقد مع المهندس هشام الجزار العضو المنتدب لشركة " مزيكا " بحضور مينا نور مدير أعمال الفنان محمد عز وأحمد سحاب مدير الميديا بشركة ديجيتال ساوند.


وعقب التوقيع صرح محمد عز ، بأنه سعيد بتعاونه مع شركة " مزيكا " ووصفها بأنها أكبر شركة إنتاج فى الوطن العربي، مؤكدًا أنه سيحرص على تقديم أفكار مختلفة من خلال مجموعة من الأغنيات الجديدة والتى ستناسب العديد من أذواق الجمهور.

وقد انتهى الفنان محمد عز من تسجيل أغنية سنجل جديدة بعنوان "فاكريني مرتاح"، من كلمات وألحان شريف حمدان، وتوزيع موسيقى طه الحكيم، ومكساج محمد جودة، ومن المقرر أن يتم تصويرها خلال الأيام المقبلة.

ومن جانبه، صرح علي عبد الفتاح ، المستشار الإعلامى لشركة مزيكا ، بأن الفنان محمد عز ، كان حلم الغناء يراوده قبل احترافه للتمثيل، وعندما التقى الملحن شريف حمدان، وعرف بموهبته في الغناء تحمس له وشجعه على خوض التجربة، وأنهما بالفعل تعاونا معًا من قبل فى أغنية "شبعان دلع"، من كلمات إسلام القباري، وتوزيع موسيقي باسم منير، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب، وهو ما دفعه على الاستمرار فى مجال الغناء.

مادة إعلانية

[x]