بالأسماء.. حركة تنقلات وندب لنواب رؤساء المدن والأحياء في الدقهلية

24-12-2019 | 16:26

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

 

الدقهلية - منى باشا

أصدر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، اليوم الثلاثاء، حركة تنقلات لنواب رؤساء مراكز ومدن وأحياء المحافظة.


شملت الحركة نقل فتحي إبراهيم حسن السيد نائب رئيس الوحدة المحلية لحي شرق المنصورة إلى نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ميت غمر، ومصطفي محمد فتحي شعبان نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلقاس إلى نائب رئيس الوحدة المحلية لحي غرب المنصورة.

كما تم ندب إبراهيم الطنطاوي عبد الحميد الطنطاوي من مشرف عام على الوحدات المحلية بمركز ومدينة السنبلاوين إلى نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة السنبلاوين، وطه السيد طه أبو العيش من رئيس قرية كفر الأطرش مركز شربين إلى نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شربين، وميادة لطفي محمد رئيس قرية المنيل مركز طلخا إلى نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طلخا، وعبد اللطيف منصور محمد من مدير إدارة التنمية البشرية بمركز ومدينة المنزلة إلى نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منية النصر .

وقال المحافظ إن حركة التنقلات التي جرت اليوم لنواب رؤساء المراكز والمدن، لضخ دماء جديدة من الشباب ممن يتمتعون بالكفاءة والنشاط ليكونوا معاونين لرؤساء المدن والأحياء على النهوض بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين على مستوى مراكز ومدن المحافظة.
وأشار إلى أن عام 2020 هو عام تمكين الشباب من القيادة في جميع مؤسسات الدولة من أجل النهوض بمستوى الجهاز الإداري للدولة طبقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مادة إعلانية

[x]