إزالة 43 حالة تعدِ على أراض زراعية ورفع 6 آلاف طن قمامة بالفيوم

24-12-2019 | 13:28

إزالة تعدِيات على أراض زراعية

 

الفيوم-ميلاد يوسف

شنت الأجهزة التنفيذية، ب مركز ومدينة سنورس ، ب محافظة الفيوم ، حملة مكبرة لرفع القمامة والمخلفات والمرافق، وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، حررت خلالها 379 محضر إشغالات ومرافق، وإزالة 43 حالة تعدِ على أراض زراعية، خلال أسبوعين، بحسب بيان صحفي، صباح اليوم الثلاثاء.


وصرح محمود هاشم، رئيس مركز ومدينة سنورس ، بأنه تم تنفيذ عدد من الحملات التموينية بنطاق المركز لضبط الأسواق، أسفرت عن تحرير 78 محضرًا تموينيًا متنوعًا، 3 منهم لعدم وجود قائمة أسعار، و9 لعدم إعطاء بون، و8 إنتاج خبز ناقص وزن، ومحضرين عدم نظافة أدوات خبز، و 10 لعدم إعلان أسعار، و7 لعدم وجود ترخيص، و3 لإنتهاء صلاحية، وعدم وجود شهادة صحية ومخالفة ذبح خارج المجزر.

وأضاف رئيس مركز ومدينة سنورس ، أن الحملات ضبطت 9 مخالفات لتجار تموين، كما تم إزالة 43 حالة تعدِ على أراض زراعية في نطاق المركز، فضلاً عن رفع 5822 طن قمامة، و1084 طن أتربة ومخلفات بناء، خلال حملات بنطاق المركز.

ولفت رئيس مركز ومدينة سنورس ، إلى غرس 223 شجرة على الطريق السريع، في إطار خطة المركز للتجميل والنظافة، وتركيب 25 عمود كهرباء على طريق سنورس- الكعابي، وصيانة وإنارة 1152 عمود كهربائي على طريق القاهرة-الفيوم، بالإضافة إلى تجميل وتطوير ميدان شارع ناصر بالمدينة.
 

مادة إعلانية

[x]